أسماء أبو اليزيد: "عيار ناري" تجربتي السينمائية الأولى.. و"الكويسين" خطوة مهمة في مشواري

أعربت الفنانة أسماء أبو اليزيد، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم "الكويسين" والذي يُعرض حاليًا بجميع دور العرض.

وقالت أسماء في تصريح خاص لـ"وشوشة": "الكويسين خطوة مهمة بالنسبة لي في مشواري، وسعيدة بالمشاركة فيه، وهناك عدة أمور جذبتني للمشاركة فيه، أولهم أن الدور جديد ومختلف ولا سبق لي أن أقدم هذه النوعية من الأدوار من قبل خاصةً أنه كوميدي، ثانيًا تعاوني مع المخرج أحمد الجندي، فكنت أتمنى العمل معه نظرًا لنجاح جميع أعماله، بالإضافة إلى فريق العمل بأكمله فكانت بيننا روح إيجابيبة وفكاهية داخل الكواليس".

وأضافت أن العمل على الشخصية لم يكن صعبًا، حيث أجريت جلسات عمل مع المخرج أحمد الجندي، وذلك للإتفاق على تفاصيل الشخصية وتحديد البناء الخاص لها، وتُجسد أسماء ضمن الأحداث دور شقيقة أحمد فهمي تدعى غزال، تساعده في الدخول إلى قصر عائلة الكويسين وذلك لسرقتهم، بعد أن أقنعتهم أن "فهمي" هو نجلهم المفقود.

يُذكر أن فيلم "الكويسين" من بطولة: أحمد فهمي، شيرين رضا، حسين فهمي، أحمد فتحي، عمرو وهبة، وأسماء أبو اليزيد، وتارا عماد، بيومي فؤاد وإخراج أحمد الجندي.

وفي سياق آخر تشارك الفنانة أسماء أبو اليزيد، في فيلم " عيار ناري" ومن المقرر عرضه في أكتوبر المقبل، وقالت أسماء أن الفيلم يعد تجربتها الأولى في السينما ولكنه لم يُعرض حتى الآن وتجسد خلال الأحداث فتاة تدعى "سلمى" ، مؤكدة أنها تجربة سينمائية مختلفة بالنسبة لها.

يُذكر أن فيلم "عيار ناري" من بطولة: أحمد الفيشاوي، روبي، محمد ممدوح، عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، وضيوف الشرف أحمد مالك، هنا شيحا، أحمد كمال، صفاء الطوخي، تأليف هيثم دبور، وإخراج كريم الشناوي .