رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بيومي فؤاد حائر بين "نادي الرجال السري" و"صراع في الفيلا"


يستعد الفنان بيومي فؤاد، لتصوير مشاهده الخاصة في فيلم "نادى الرجال السري" أمام النجم كريم عبدالعزيز، بداية الأسبوع المقبل، بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية.
وذلك بعد انتهاء مخرج العمل خالد الخلفاوي، من معاينة أماكن التصوير الداخلية والخارجية في الإسماعيلية، حيث سيكون الديكور الرئيسي للفيلم هو منزل كريم عبد العزيز وغادة عادل التي تجسد دور زوجته.
وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي تشويقي، ويتناول العلاقة بين الرجل والمرأة، ورغم أن الفيلم يتناول العديد من القضايا المهمة لكنه يجمع عددا من الخطوط الدرامية الكوميدية، كما تم بناء ديكور أساسي وهو النادي السري الذي يدور فيه العديد من الأحداث وتم تسمية العمل بذلك لأنه محور مؤثر.
يُذكر أن فيلم "نادي الرجال السري" من بطولة: كريم عبد العزيز, غادة عادل, ماجد الكدواني, بيومي فؤاد, نسرين طافش, أحمد فتحي, هشام ماجد, شيكو, أكرم حسني, من تأليف أيمن وتار, وإخراج خالد الحلفاوي.
وفي سياق آخر يواصل الفنان بيومي فؤاد بروفات العرض المسرحي الجديد "صراع في الفيلا" أمام النجم محمد هنيدي، لعرضه خلال الفترة المقبلة.
وتدور أحداث "صراع في الفيلا" في إطار كوميدي، حيث تناقش العديد من القضايا الهامة على أرض الواقع بطريقة كوميدية.
ويشارك بالمسرحية نخبة كبيرة من الفنانين منهم مي سليم، أحمد فتحي، محمد ثروت، محمد محمود، وبوسي، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدى الهواري.
تم نسخ الرابط