washwasha.org - one tag
من نحن|خريطة الموقع|للاعلان
موقع الفن الأول في مصر
menuالرئيسية

6 نجوم غابوا فى رمضان 2018 ويعودون فى 2019

الأربعاء 11/يوليه/2018 - 05:42 م
وشوشة
ميار علاء
 

يحرص نجوم الفن على المشاركة في السباق الرمضاني كل عام، وذلك لآن موسم رمضان يعتبر الأعلى مشاهدة مقارنة بجميع شهور السنة، ولكن يوجد بعض النجوم الذين فضلوا عدم المشاركة في موسم رمضان الماضي وقرروا المشاركة في السنة القادمة، ويرجع ذلك لعدة أسباب منهم من أراد الأستراحة بعد تقديم أعمال بشكل مستمر، ومنهم من لم يلحق تصوير المسلسل الخاص به ليشارك به في رمضان الماضي والعديد من الأسباب الأخرى.

ويرصد "وشوشة"، في التقرير التالي أبرز النجوم الذين غابوا عن موسم رمضان الماضي، و لكن أعلنوا عن مشاركتهم في دراما رمضان 2019.

أحمد السقا

أعلن الفنان أحمد السقا، عن التحضيرات المبدئية لمسلسله الجديد والذي ينافس به في دراما رمضان 2019، وهو من إخراج محمد سامي، والمسلسل يدور في إطار حروب الصعيد والثأر.

وقد غاب "السقا"، في موسم رمضان الماضي كبطل مسلسل وأكتفى بتقديم ضيف شرف في بعض المسلسلات.

ويذكر أن آخر أعمال أحمد السقا، كان مسلسل "الحصان الأسود" والذي خاض به السباق الرمضاني قبل الماضي، وهو من إخراج أحمد خالد موسى وتأليف محمد سليمان.

ياسمين عبد العزيز

تعاقدت النجمة ياسمين عبد العزيز، مع شركة سينرجى لتامر مرسى، على بطولة مسلسل يتم عرضه في موسم رمضان القادم، ولم يتم الاتفاق على اسم المسلسل حتى الآن.

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز، كانت قد شاركت في السباق الرمضاني قبل الماضي بمسلسل "هربانة منها"، للمخرج معتز التوني.

أحمد فهمي

رفض الفنان أحمد فهمي المشاركة في موسم رمضان الماضي، ليشارك في موسم رمضان المقبل بمسلسل للمخرج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف، لم يوضح حتى الأن أسماء باقي النجوم المشاركين في العمل.

يذكر أن تم وضع أسم مبدئي للمسلسل وهو 2×1 , ولكن لم يتم الاستقرار على أسم المسلسل بشكل نهائي.

ويشار إلى أن آخر أعمال أحمد فهمى، مسلسل "ريح المدام" وشاركه في بطولة العمل الفنان أكرم حسنى والفنانة مي عمر والفنانة رجاء الجداوي، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه في موسم رمضان قبل الماضي.

آسر ياسين

يشارك النجم آسر ياسين، في سباق رمضان المقبل، بمسلسل "ذهاب بلا عودة" إخراج خالد مرعي، تأليف حميد المدني، إنتاج وليد مصطفى وشركة ريماس.

والجدير بالذكر أنه كان من المفترض تصوير المسلسل ليعرض في شهر رمضان من عام 2018، إلا إن شركة الإنتاج قررت تأجيل التصوير إلى سبتمبر 2018 ليكون مناسبا للعرض في رمضان 2019، وذلك بسبب ضيق الوقت الذي يمنع الانتهاء من التصوير قبل رمضان 2017 , خاصة أن التصوير سيكون بين 4 دول في أوروبي.

وكان آسر ياسين، قد خاض السباق الرمضاني قبل الماضي بمسلسل " 30 يوم"، والذي حقق من خلالة نجاحًا كبيرًا.

دنيا سمير غانم

قررت النجمة دنيا سمير غانم، المشاركة في مسلسل في موسم رمضان المقبل، حيث تتفاوض حاليًا مع شركة إنتاج كبيرة للتعاقد معها خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر إبرام التعاقد الفترة المقبلة، والاستقرار على السيناريو ومخرج العمل والنجوم الذين يشاركونها في العمل المقرر عرضة في رمضان 2019.

الجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم، غابت عن الدراما في رمضان الماضي، حيث فضلت الحصول على راحة من الأعمال التلفزيونية بعد 3 أعوام قدمت فيها مسلسلات لهفة عام 2015، نيللي وشريهان عام 2016، و آخر أعمالها كان مسلسل "في ال لا لا لاند " والذي تم عرضه في رمضان قبل الماضي.

هند صبري

تعاقدت الفنانة التونسية هند صبري، على مسلسل جديد ومن المقرر عرضه فى دراما رمضان 2019، مع شركة "بي لينك" وستعلن  التفاصيل واسم المؤلف والمخرج عقب الإجازة الصيفية.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري، كان مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني قبل الماضي، وشارك في بطولته ظافر العابدين، أنوشكا، تأليف إنجى القاسم، وإخراج حسين المنباوي.

ads
تعليقات Facebook تعليقات وشوشة

ads

ads






ads






وشوشة على فيسبوك




ads



ads