رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. الحلقة الـ9 من "السهام المارقة".. أبو أنس يشتري جارية ليتزوجها عمار

شهدت أحداث الاحلقة التاسعة من مسلسل "السهام المارقة"، بقيام "عمار" والذي يجسده الفنان شريف سلامة، باستدعاء "حذيفة" مرة آخري لكي يتصل بالرقم الذي أعطاه له "سيف" بالأمس، فيرد عليه رجل يتفق علي مقابلته في مكان ما.

ومن ناحية آخري يتدرب الأطفال في المدرسة علي قتل الخونة ويبدأ العراك بين "عمر" ابن مريم وأحد الأطفال بسبب قوله "أمك جارية"،  ثم يذهب للمنزل وتحاول "مريم" التحدث اليه في محاولة لتصبيره علي العيش في تلك الحياة ويصرخ "أنا عمري ماهعيش كويس هنا"، وأيضا في منزل طلحة تحاول "ميستي" اقناعه بأن تعمل ولكنه يرفض، وبعد مشكلة "عمر" في المدرسة يرفض الذهاب للمدرسة مرة آخري، فتذهب "مريم" ومعها "طلحة" للمدرسة لتتعرف علي سبب المشكلة فتري مشهد مخيف ومصدم  وهو تدريب تلك الأطفال علي القتل وبيد كل طفل بندقية فتقابل "حبيبة" وهي مدرسة بتلك المدرسة لتعرف منها سبب المشكلة ثم ترجع للمنزل لمعرفة التفاصيل من عمر فيصيح "قالي أمك جارية" لذلك كان لازم أضربه.

ويتصل "أبو أنس" ليطلب من "حذيفة" تصوير مشاهد للمقاتلين في السوق ويتصل بـ"طلحة" ليساعده ولكنه لم يرد فتذهب معه زوجته "أم أبي" لتساعده.

ومن ثم يصلا للسوق فيبدأ بالتصوير وأثناء تصوير الجواري في السوق يشتري "أبو أنس" لـ"حذيفة" زوجة جديدة بالرغم من رفض "حذيفة" لتلك الفكرة.

وتنتهي الحلقة بوجود "سيف" أحد افراد المقاومة في مكان تعذيب، ويحاول "عمار" جعل سيف ينطق بأسماء شركائه في المعارضة ولكنه يرفض بالرغم من تعذيبه، ومن ثم يأخذه لمنزله و يهدده بقتل ابنته اذا لم يصفح عن الأسماء.