رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هارڤي وينشتاين يُصاب بنوبة قلبية بعد أيام من علمه بقرار المحكمة في تهمة إغتصاب شخصيات شهيرة

هارڤي وينشتاين
هارڤي وينشتاين
أُصيب المنتج وصانع الأفلام العالمي "هارڤي وينشتاين" بنوبة قلبية حادة بعد أيام قليلة فقط من قرار محكمة الإستئناف بولاية نيويورك الأمريكية بإلغاء إدانته بتهمة إغتصاب عدة ممثلات وشخصيات شهيرة بالوسط الفني.

قال" آرثر أيدالا" محامي المنتج وصانع الأفلام "هارڤي وينشتاين" إن موكله نُقل إلى مستشفى "بلڤيو" في مدينة "مانهاتن" لإصابته بنوبة قلبية تطلبت قيامه بالعديد من الفحوصات الطبية وإستلزام الحجز في المستشفى.

وأضاف المحامي "آرثر": "يبدو أن موكلي "هارڤي وينشتاين" يحتاج إلى الكثير من المساعدة جسديًا، لديه الكثير من المشاكل، إنه يخضع لجميع أنواع الفحوصات الطبية لإنهياره نفسياً وطبياً".

الجدير بالذكر أنه أُدين  "هارڤي وينشتاين" بإرتكاب إعتداء جنسي إجرامي من الدرجة الأولى وإغتصاب من الدرجة الثالثة، وكان يقضي عقوبة السجن لمدة 23 عامًا في سجن "موهوك" الإصلاحي في روما، نيويورك.

سيظل صانع الأفلام المذكور مسجونًا لأنه أدين أيضًا بالإغتصاب في مدينة لوس أنچلوس في عام 2022 وحُكم عليه بالسجن لمدة 16 عامًا إضافية، ومع ذلك، تمت تبرئة وينشتاين في محاكمة لوس أنچلوس من تهم تتعلق بإحدى النساء اللاتي شهدن في قضيته في نيويورك، ولكن توصلت المحكمة يوم الخميس الماضي، بإلغاء إدانته بالإغتصاب لقيام بعض المُحققين والمحلفين بتقديم أدلة غير كافية وإستدعاء شاهدات ليس لهن علاقة بالقضية، لذلك قررت محكمة الإستئناف بـ "نيويورك" إلغاء إدانة "هارڤي وينشتاين" وأمرت المحكمة بمحاكمة جديدة له.