رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. حفل جمعية الكاتبات المصريات

نخبه من رموز الابداع من الكاتبات المصريات وشباب المبدعين التقت في الحفل السنوي لجمعيه الكاتبات المصريات برئاسه الكاتبه الصحفيه القديره مني رجب وذلك مساء أمس بمقر اتحاد الكتاب بالزمالك .

سادت اجواء الحفل البهجه باكتشاف مواهب شابه جديده فازوا من خلال مسابقه الجمعيه في القصه والروايه والشعر كما تم تكريم  عدد من الكاتبات والاعلاميات.

واكدت الكاتبه مني رجب ان الجمعيه تحرص علي المساهمه في إثراء الساحه الثقافيه والادبيه في مصر ومناقشه الاعمال الادبيه الراقيه وتقديم رؤي في  القضايا الابداعيه والثقافيه وتقوم بتقديم المواهب الإبداعية الشابه للحياه الثقافيه والإبداعية  وفي خطتها هذا العام إقامه ورش لتدريب الشباب والشابات في الادب والاعلام والقصه والروايه.

وتم في الحفل تكريم الكتاب يسر السيوي وامال  شحاته ودساميه خضر صالح وامال شحاته ونوال مهني وايمان يوسف وانا مهدي ودعطيات ابو العينين  كما تم تكريم انجي فايد لدورها في  التنميه الثقافيه وتكريم المصور الصحفي ناصر محجوب علي دوره في تغطية الانشطه والكاتب الصحفي اشرف مفيد والكاتبه الصحفيه أنس الوجود  والكاتبه الصحفيه سناء عرفه وتم اعلان اسماء الفائزين بجوائز المسابقه في القصه والروايه والشعر حسن الجيار ومصطفي عمر ومني فتحي وهدي أنور وحسناء عبد الكريم ومحمود فريد وماجد موافي وشيرويت محمود ورانيه مسعود ونهاد صلاح الدين.

وتم تقديم فقره فنيه من الفنان محمد علي، وفي ختام الاحتفالية قامت عضوات مجلس اداره الجمعيه بتكريم الكاتبه مني رجب لدورها في اثراء الساحه الإبداعية والثقافيه في مصر ودورها في دعم ورعايه المواهب الإبداعية الشابه.