رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مؤلف "رحلة يوسف" يكشف الرسالة الحقيقية من فيلمه

قال عاطف عبد اللطيف مؤلف قصة فيلم "رحلة يوسف" وأحد أبطاله أنه سعيد بردود أفعال الجمهور على فيلمه، مؤكدا أن قصة الفيلم تقوم فعلا كما فهمها الجمهور على أن أي خطأ صغير قد يسبب كارثة لا يحمد عقباها ومن خلال الفكرة تتشعب الأدوار ويظهر دور الأمن المصري الوطني في حماية الوطن وكذلك رغبة دول كثيرة سرقة التاريخ المصري والآثار المصرية وطمس الهوية.

وأكد عاطف عبد اللطيف، أنه سعيد بتجربة "رحلة يوسف"، وردود الأفعال الايجابية ويحترم أي نقد بناء للفيلم، مضيفًا أنه يستعد حاليًا لخوض تجربة سينمائية جديدة سيعلن عن تفاصيلها قريبا.

فيلم "رحلة يوسف" بطولة جماعية لمجموعة كبيرة من الفنانين بمصر والمغرب منهم خالد عليش ومحمد نجاتى وعاطف عبد اللطيف وريم هلال وسامى مغاورى وأمجد مصطفى ومن المغرب يشارك فى بطولة الفيلم يوسف أزار وموزيس لويس وإلهام وعزيز ودعاء آزار وياسمين العوافير، والإنتاج الفنى لطارق عثمان، قصة عاطف عبد اللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزى ومحمد علام، وتصوير مينا مرزوق وإخراج أندى إسحاق.

الجدير بالذكر أن الفيلم تم طرحه بالسينمات من خلال الشركة العربية للتوزيع الأربعاء 14 مارس بدور العرض بالقاهرة والمحافظات وكان قد أقيم العرض الخاص للفيلم يوم الاثنين الماضي بسينما داندي مول بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمشاركة أبطال الفيلم وعدد كبير من الفنانين والصحفيين والإعلاميين.