رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ديو النجوم مع الفرق الغنائية سحر مستمر فى 2018

سحرت الفرق الغنائية بعض نجوم الغناء، في السنوات الأخيرة الماضية، الذين أدركوا أهمية الديو مع الفرق الغنائية التي تقدم لهم جمهورًا جديدًا وبصمة مختلفة، حيث قدمت الديفا سميرة سعيد دويتو مع فريق "شارموفرز" على المسرح بأغنيتها "قال إيه"، والفنانة أصالة أيضا كانت لها تجربتين الأولى مع فريق "وسط البلد" فى حفل غنائى، حيث قدمت معهم أغنية "أنتيكا"، وأغنية "آه يالالالى"، وقدمت أغنية مع فريق "بساطة" بعنوان "تساهيل"، ويستمر سحر التعاون مع الفرق الغنائية في 2018.

 

"وشوشة" يرصد في التقرير التالي أبرز الدويتوهات بين النجوم والفرق الغنائية في 2017 وصولًا للجديد في 2018.

 

"كايروكي" وطارق الشيخ 2017

 حقق التعاون بين الفنان طارق الشيخ وفريق "كايروكي"، في أغنية "الكيف" نجاحًا ملفتًا، حيث تجاوز عدد مشاهدات الكليب عبر يوتيوب الـ53 مليون مشاهدة منذ طرحها ضمن ألبوم "نقطة بيضا"، الذي رفضه جهاز الرقابة على المصنفات الفنية فقرر الفريق طرحه عبر يوتيوب، هذا العام.

أغنية "الكيف"، من كلمات أمير عيد، ألحان وتوزيع كايروكي، وإنتاج موسيقى ميكساج شريف مصطفى.

 

"مسار إجباري" وكارول سماحة 2017

أذاع راديو "إينرجي" الديو الذي قدمته النجمة كارول سماحة، مع فريق مسار إجباري، في حفل المحطة الإذاعية الذي أقيم في الرابع من شهر أغسطس الماضي ببورتو جولف مارينا، وأحياه أكبر خمس فرق غنائية في مصر "شارموفرز – مسار إجباري – MTM –Young Pharos".

وكانت كارول سماحة، قد فاجأت جمهور حفل إينرجي بالصعود على المسرح عند شروع فريق مسار إجباري غناء "شيروفوبيا" لتشاركه الغناء، وأشعلت حماس الجمهور فور ظهورها على المسرح خاصة بعد أن قاموا بمزج أغنية شيروفوبيا وأغنية كارول "اسمعني شو بدي أقول".

وملكت "كارول" المسرح حينها بإطلالتها وصوتها وحيويتها وسط تفاعل كبير مع جمهور الحفل الذي نفدت تذاكره وحضره عشرات الآلاف من الشباب، لتنهي غنائها بمخاطبة الجمهور قائلة "اسهروا وافرحوا وانبسطوا".

أغنية "شيروفوبيا" من كلمات أحمد الراوي، ألحان هاني الدقاق.

 

"شارموفرز" ومحمود الليثي​ 2018

يتعاون الفنان محمود الليثي، مع فريق "شارموفرز"، في أغنية جديدة تطرح ضمن فيلم "عقدة الخواجة"، المقرر طرحه يوم 10 من يناير المقبل.

وتحدث "الليثي" في ندوة صحفية عقدت له في "وشوشة" عن الديو قائلًا: "هي أغنية تجمع بين المزيكا العربي، الغربي، الشعبي والهندي، حتى استخدامنا للمقسوم بطريقة جديدة".

فيلم "عقدة الخواجة"  بطولة حسن الرداد، محمد لطفي، بيومي فؤاد، سامية الطرابلسي، هنا الزاهد وإخراج بيتر ميمي.

 

"أم تي أم" وأبو الليف 2018

يقترب فريق "أم تى أم" من الإنتهاء من تسجيل ديو يجمعهم بالفنان أبو الليف، ومن المقرر طرحه مع بداية العام الجديد 2018.

الديو من كلمات وألحان تاكى أحد أعضاء "أم تي أم".