رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"وسط البلد" يتعاقد مع "مزيكا".. ويعود بـ "ألبوم جديد"

تعاقد فريق وسط البلد مع شركة "مزيكا" على طرح ألبوم جديد خلال الفترة القادمة ليعود الفريق إلى الساحة الفنية، بعد فترة من الغياب، وتم التعاقد فى حضور نجمى الفريق الفنان هانى عادل والفنان أحمد عمر عضوى فريق وسط البلد ورامى هيكل مدير أعمال الفريق، الذى قام بالتوقيع مع المهندس "هشام الجزار" العضو المنتدب لشركة "مزيكا" بحضور محمد جابر مدير التطوير.

وعقب التوقيع صرح هانى عادل بأنه سعيد بتعاون الفريق مع شركة "مزيكا" وأكد بأن الفريق سيقدم أفكارا غنائية مستقلة ومختلفة فى الألبوم الجديد.

وأشاد المهندس هشام الجزار بالتعاقد مع فريق وسط البلد وبعودته للساحة الغنائية بعد فترة من الابتعاد ووعد بدعم الفريق وتذليل كافة الاحتياجات الإنتاجية، كما أثنى أيضًا محمد جابر على هذا التعاقد، وأكد أن ألبوم وسط البلد القادم سيحمل العديد من المفاجآت.

يذكر أن فريق وسط البلد هو فريق موسيقي مصري, يتكون من 7 أعضاء وهو من أشهر الفرق الموسيقة التي نجحت في تقديم نوع جديد من الموسيقى المعاصرة، وتأسيس الموسيقى المستقلة، التى تعرف بـ Underground، في مصر، وبدأ الفريق عام 1999وسرعان ما اشتهر وأصبح لديه العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم العربي .