رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار.. مي القاضي: دور طاهرة فى "كفر دلهاب" لم ينتهي.. وتحديت نفسي بـ"طاقة القدر"

يوسف الشريف أضاف لي كثيرًا.. وأحمد جلال حقق حلمي

 

انتظروني فى سنة أولي سينما مع خالد سليم


بجمالها وموهبتها إستطاعت فى وقت قصير أن تفرض نفسها وسط الكثير من الفنانات الشابات، مي القاضي، التى قدمت لنا هذا الموسم الرمضاني دورين مختلفين تمامًا عنها الأول دور طاهرة فى كفر دلهاب والثاني دور فناة شعبية فى طاقة القدر.

 

حدثينا عن دورك فى مسلسل كفر دلهاب؟

دور طاهرة هو دور مختلف تماما عن كل ما قدمته من قبل فهي فتاة شريرة وأنا لم أقدم أى دور شر وكنت قلقة جدا من ردود الأفعال ولكن الناس تقبلتني بشكل كبير والغريب أن أكثر ما تلقيت من تعليقات هو تعاطف البعض مع الشخصية بعد أن قتلت ولكن أود أن اقول أن الشخصية ستظهر لها ابعاد اخري وخبايا فى الحلقات القادمة، حيث أن كل شخص تعرض لعقاب كان مشاركًا بشكل ما فى جريمة ريحانة.

 

ماذا عن الإنتقادات للمسلسل خاصة عدم التحدث فيه باللغة العربية الفصحي؟

أنا أتخيل أن تقديم هذا المسلسل باللغة العربية كان سيصعب على المشاهدين متعة متابعة الأحداث خاصة وأن لا يوجد سبب يدعو للتحدث باللغة العربية فالأحداث والزمن كلها خيالية أما عن الملابس والديكور فهناك أشخاص يعيشون حتى الأن بهذه الطريقة وهذا ما رأيناه جميعا فى واحة سيوة أثناء التصوير.

 

وما تعليقك حول تشبيه كفر دلهاب وأحداثه بمصر؟

المسلسل فانتازيا والخيال متروك للمشاهدين وكل شخص يراه على حسب أفكاره ومعتقداته.

 

وماذا عن كواليس العمل مع يوسف الشريف والمخرج أحمد جلال؟

يوسف الشريف فنان كبير وكان شرف لي أن أعمل معه فهو نجم الصف الأول فى كل سباق رمضاني، وأضاف لي كثيرًا أما عن أحمد جلال فكنت أتمني حقيقي العمل معه وكانت فرصة أسعي لها والحقيقة أنه قدمني بشكل مميز جدًا.

 

من كفر دلهاب ننتقل لطاقة القدر ودور مختلف تماما حدثينا عنه؟

أنا أقدم لأول مرة دور فتاة شعبية وكان تحدي بالنسبة لي هو وكفر دلهاب لأنني كنت أخرج من طور البنت الهادئة الوديعة وأعتقد أن الدور نجح هذا ما أراه من خلال التعليقات حول العمل بشكل عام ودوري بشكل خاص.

ما المسلسلات التى تتابعيها فى رمضان بخلاف مسلسلاتك؟

أتابع لأعلي سعر وأراه من أفضل الأعمال التى قدمت هذا العام كذلك أتابع الجماعة لأنني أحب التاريخ والقراءة فى تلك الحقبة الزمنية ووجدت المسلسل فرصة جيدة لتوثيق معلوماتي والإضافة لها.

 

ماذا ستقدمي بعد الماراثون الرمضاني؟

أنا فى إنتظار عرض مسلسل عائلة زيزو مع الفنان الكبير أشرف عبدالباقي الذي حاول أن يخرج مني شخصية البنت الكوميدية رغم أن دوري ليس كوميدي صريح هذا المسلسل كان من المفترض عرضه فى رمضان ولكن تم تأجيله وسيتم عرضه قريبا كذلك وأقوم بتصوير فوبيا مع النجم خالد الصاوي، والذي أعتقد أنه سيكون دور مميز ومختلف تماما عن أى عمل قدمته من قبل.

 

أين أنتِ من السينما؟

قريبا سيتم عرض أول تجربة سينمائية لي بطولة أمام النجم خالد سليم فيلم اتنين فى واحد ويشاركنا البطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم لطفي لبيب وسامي مغاوري، وهو فيلم رومانسي كوميدي لايت واعتبرها هى البداية الأفضل لي فى الدخول لعالم السينما.

 

أخيرًا ما هى الشخصية التى تحلمي بتقديمها؟

هناك بالتأكيد شخصيات كثيرة فأنا أعتبر نفسي لم أقدم شيئا بعد ولكنني أحلم بتقديم شخصية نفسية صعبة أو بنت غير طبيعية.