رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حوار ... مي عمر : شقاوة فهمي جننتني وأكرم هايعالجني في " ريح المدام "

 

تطل علينا الفنانة مي عمر فى شهر رمضان المقبل بشكل جديد وشخصيات متعددة فى المسلسل الكوميدي "ريح المدام" الذي تشارك فى بطولته مع الثنائي "أحمد فهمي وأكرم حسني" ، ورغم أنشغالها بتصوير المسلسل الا ان ذلك لم يمنعها من الوقوف لأول مرة أمام الزعيم عادل إمام في مسلسله الجديد "عفاريت عدلي علام".. عن تفاصيل شخصياتها فى العملين وعن كواليس وقوفها لاول مرة امام الزعيم كان لنا هذا الحوار مع مي عمر.

 


 

حدثينا عن دورك في مسلسل "ريح المدام ؟

المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة اقدم من خلالها دور زوجة "أحمد فهمي" الذي لديه العديد من العلاقات الي ان اكتشف ذلك واتعرض لحادث سيارة من تأثير الصدمة تجعلني افقد الذاكرة ثم استيقظ يوميا بشخصية جديدة واتحول لراقصة و محامية وشخصيات اخري مختلفة، والطريف ان "أحمد" لابد ان يتزوجني في كل حلقة بمساعدة صديقه "اكرم حسني.

 

هل شعرتي بالقلق بسبب تجسيد اكثر من شخصية في عمل واحد؟

علي الرغم من الاجهاد الذي اتعرض له في تحضيرات تفاصيل كل شخصية وكلما انتهيت من بناء شخصية أبدأ في بناء الاخري لكنني كنت سعيدة جدا بذلك وهذا من اكثر المسلسلات التي عندما عرضت علي وعرفت قصتها قررت ان يكون هذا العمل الذي اقدمه هذا العام لانني اري ان تعدد الشخصيات شيء ممتع ومسلي وفيه تحدي بسبب تقديم شخصيات مختلفة لا تشبه بعضها.

 

 وكيف استعديتي لتجسيد كل هذه الشخصيات؟

حدث هذا منذ البداية عندما اجتمعت بالاستاذ "كريم العدل" و الاستايلست وقمنا بعمل بروڤات استطعنا من خلالها ان نفرق كل شخصية عن الاخري من حيث الشكل والكلام.

 

ماذا عن دورك في مسلسل "عفاريت عدلي علام"؟

عدلي علام هو الاستاذ "عادل امام" الذي يعمل في مكتبة و متزوج ولكنه يعيش علي ذكريات حبه الاول لزميلته في الجامعة ولكنهما لم يتزوجا وتزوجت هي من شخص اخر وبعد فترة طويلة جدا يقابل ابنتها التي اجسد دورها ،وهي طالبة بكلية فنون جميلة وعلاقتها بوالدها مضطربة بعض الشيء لذلك يصبح عدلي علام مثل والدها و يبدأ في مساعدتها لتحسن حالتها النفسية و العودة الي طبيعتها.

ما هو اول موقف جمعك بالنجم عادل امام؟

اول مرة قابلت الفنان عادل إمام أول يوم تصوير، و اول مشهد في العمل جمعني به  كنت وقتها جالسة بغرفتي استعد وكنت متوترة جدا، وجدت احد يطرق باب غرفتي وعندما سألت "من؟" قالوا لي "افتحي الباب الأستاذ عادل" فأجبت بكل سذاجة عادل مين؟ لم اتوقع ان يكون هو، قالوا الاستاذ عادل واقف علي الباب فأسرعت في ارتداء ملابسي التي تمزقت من توتري و فتحت الباب فوجدته بالفعل في وجهي يقول مبروك اول يوم تصوير و سعيد بيكي وان شاء الله نعمل شغل حلو، في الحقيقة هو شخص متواضع بشكل كبير و يعطي حالة من المرح للجميع بالإضافة الي التزامه الشديد في مواعيده حيث يأتي قبل ميعاده  "حافظ و مذاكر" لذلك وصوله لتلك النجومية لم يأت من فراغ.

كيف تنظمين وقتك بين العملين؟

منذ ثلاثة اشهر وانا أعمل كثيرا وانام قليلا جدا وفي بعض الاحيان كنت اقوم بالتصوير في العملين في نفس اليوم فكان الوضع مرهق جدا ولكنهما خطوتان مهمتان جدا بالنسبة لي فمسلسل "ريح المدام" احبه جدا و متحمسة له و الثاني مسلسل للنجم "عادل امام" الذي كنت اتمني العمل معه فلم استطع رفضه لذلك اتحمل ذلك الارهاق ومتفائلة بهما.

 

منذ اول عمل قدمتيه.. ماذا تغير في مي عمر ؟

كل عمل اقدمه يفرق معي بشكل كبير حتي و ان كان عمل لم يعجبني اشعر اني تعلمت منه شيئا سواء في الاداء او التعامل مع الأخرين او الوقوف امام الكاميرا ،وفي الماضي كنت خجولة جداً ولا اعرف كيف اتعامل مع الناس ، اما الان اصبحت افضل بكثير و اجتماعية الي حد ما

 

هل تشاركين زوجك المخرج محمد سامي في اختيار اعمالك؟

في الواقع انا استشير "محمد" في كل شيء لان لديه خبرة جيدة في هذا المجال لذلك اقتنع جدا برأيه ولكني اعرض عليه فقط الاعمال التي تنول اعجابي من البداية اما الاخري فارفضها دون عرضها عليه وهو بالفعل شجعني علي هذه الاعمال.

 

كيف كانت كواليس العمل مع "فهمي" و "اكرم" ؟ 

في الواقع لم اكن اعرفهما شخصيا من قبل ولكن عندما بدأت العمل معهم احببتهم بشدة وهما طيبان جدا  ويتمتعون بخفه ظل رائعه، وعلي الرغم من المجهود الذي بذلناه خاصة وأننا نقوم بالتصوير حوالي عشرون إالي  اربعة وعشرون ساعة  يوميا وهو  إرهاق شديد ومع ذلك يبقي اللوكيشن مسلي وبه طاقة ايجابية طوال الوقت برغم الارهاق  ،وبالتالي اأنا محظوظة بالعمل في ذلك المسلسل.

 

تجسدين شخصيه كوميديه ..هل واجهتي صعوبه في ذلك ؟

المسلسل كوميدي صريح وتواجد "فهمي" و "اكرم" جعل الموضوع اسهل بشكل كبير. 

وماذا عن تجربتك في فيلم "اخر ديك في مصر"

بالنسبة لي هو اول فيلم سينما اقدمه للجمهور لذلك سعيدة به خاصة انني اشارك فيه "محمد رمضان" بعد النجاح الذي حققناه سويا في  مسلسل "الاسطورة" فتكرار التجربة في السينما كان شيء جيد وتعلمت منه.

 

 ماذا عن ردود افعال الجمهور تجاه "آخر ديك في مصر " ؟

استقبلت ردود افعال جيدة علي دوري وعلي العمل بشكل عام ،وقد نال إعجاب البعض كعمل كوميدي والبعض الاخر عبروا عن اعجابهم بـ "رمضان" في ادوار الاكشن والشكل الذي  يحبوه.

 

وماذا عن تفاصيل دورك في فيلم "تصبح علي خير"

اقدم دور فتاة تعمل مهندسة كمبيوتر غريبة في شكلها وطريقة لبسها وتقوم بإختراع اشياء في اجهزة الكمبيوتر ولا أريد ان احرق الدور ولكن أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور .

 

حدثينا عن كواليس العمل مع تامر حسني؟

اعرف تامر جيدا فهو اخ لي بالإضافه انه  شخص مرح ودمه خفيف بشكل كبير ومتواضع  جدا ،ويضحك طوال الوقت لذلك عند ذهابي الي اللوكيشن الخاص به اشعر وكأنني ذاهبة لنزهة واستمتعت بالعمل واحببت التمثيل معه.

 

 

ما هي طقوسك في شهر رمضان

عادة افطر يوميا في المنزل ولا احب الافطار في الخارج مع اصدقائي والعزومات المعتاد عليها وعودني على ذلك والدي ، وكنت اتشاجر معه احياناً للخروج مع اصدقائي ولكن بعد ان كبرت وجدت انني تعودت علي ذلك ولكن لابد ان يكون هناك عزومة ،وأغلب الاوقات تشاركني والدتي او والده زوجي الأفطار ومن المستحيل أن نفطر أنا ومحمد وحدنا .

 

وما هي الاعمال التي تنوين تقديمها الفترة القادمه ؟

 

في الوقت الحالي ليس هناك جديد ، ولدي مشروع سينمائي ولكني لم أقرأ الورق بسبب ضيق الوقت.