رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

«أورنچ مصر» تُعلن تعاونها الحصري مع "نانسي عجرم"

أعلنت شركة أورنچ مصر، الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة، عن التعاون الحصري مع السوبر ستار نانسي عجرم.. وقد تم اختيار الفنانة نانسي عجرم لشعبيتها الجارفة وما تقدمه من فن راقٍ وأغانٍ فريدة ومتميزة وقريبة من قلب المصريين.

ويهدف هذا التعاون إلى تقديم مجال جديد تمامًا من وسائل الترفيه إلى السوق المصرية وإلي عملاء أورنچ حيث ستتاح لهم الفرصة لمقابلة المطربة نانسي عجرم والغناء معها.

وأيضًا تقدم أورنچ مصر لعملائها أحدث ألبوم لنانسي عجرم "حاسة بيك" حصريًا علي منصة اورنچ للموسيقي ومن خلال تطبيق "غنيلي" الذي يعد أحدث إضافة لمنصات الموسيقى الرقمية الناشئة، ومع سرعة الـ 4G سيتمكن عملاء اورنچ من الاستمتاع بالموسيقي في أي وقت وأي مكان.

ومن خلال الأنظمة الجديدة التي قدمتها اورنچ مؤخرًا للسوق المصري والتي تتضمن امتيازات عديدة إلى جانب أسعارها المناسبة للجميع، سيستمتع عملاء اورنچ من محبي الموسيقي، عند اشتراكهم في نظام أورنچ بانثر الجديد، باستخدام غير محدود لتطبيق "غنيلي" وبدون أي رسوم إضافية. 

ويقدم تطبيق "غنيلي" الموسيقي المناسبة لجميع الأذواق بدءًا من الأغاني الحديثة والحصرية وحتى الأغاني القديمة وموسيقى الأندرجراوند، وبذلك تكون الموسيقى المفضلة لديك على بعد ضغطة واحدة ويمكن تحميل تطبيق "غنيلي" من خلال GooglePlayhttps://goo.gl/aJ4zNL أو من علي https://appsto.re/us/l7vrdb.i App Store

وبهذه المناسبة أعرب المهندس أشرف حليم نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري قائلاً: "نحن سعداء بشراكتنا مع الفنانة المتألقة نانسي عجرم والتي تعتبر إضافة قوية لما نقدمه لعملائنا المهتمين بالموسيقي.. فمجال الموسيقي يستحوذ علي اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا من جميع الأعمار، وقد لمسنا ذلك من خلال تطبيق "غنيلي" الذي يقدم أفضل محتوى للموسيقى لأشهر وأحب الفنانين المصريين والعرب الذين يبحث عنهم عملائنا. ونحن نسعي دائمًا لتحديث وإضافة خدمات جديدة بالتعاون مع النجوم والمشاهير في عالم الفن".