رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل أول مسرحية غنائية بموسيقي الروك في مصر

أكد المخرج هاني عفيفي، أنه سيفتتح أول مسرحية غنائية من موسيقي الروك في مصر يوم الخميس المقبل، يغني ويمثل فيها مجموعة من المغنيين والممثلين من فرق شبابية وهي سينيمينيا وفبريكا وأيامنا الحلوة إلي جانب فناني مركز الإبداع الفني, ومعهم سالي سامسون مذيعة نايل أف أم, وزهرة رامي مذيعة نجوم أف أم ودي أم سي. 

وأضاف أن المسرحية تعتمد علي العزف الحي للموسيقي بمشاركة أكثر من 25 عازفا من أهم عازفي الأوبرا وموسيقي الروك في مصر, والتأليف والألحان لإبراهيم موريس وديكور وإضاءة حازم شبل وأزياء مني التونسي وكويروجراف داليا فريد فاضل. 

ويقوم بالتمثيل والغناء والرقص شادي عبد السلام, زهرة رامي, زياد الشريف, سالي سامبسون, هنا غنيم, إيمي فريجه, عادل بديوي, محمد خلف, إيهاب شيوي, ناتالي آلان, طارق نصار, روبير أمير, محمد حسن, وهو محاولة لإحياء تجارب المسرح الغنائي. 

وتدور أحداث المسرحية في يوم وليلة من زمن غير محدد في شارع الخير وأهله الطيبين حيث تعيش ليلة الشابة المحبوبة من الجميع, قصة حبها مع كريم الذي يستعد لطلب الزواج منها في هذه الليلة بالتحديد ويصطدمان بغيرة بعض أصدقائهم التي تدفعهم للجوء للسحر للنيل من ليلة وكريم وبينما أهل الشارع يستمتعون بمشاهدة عرض السيرك تتعرض ليلة لمطاردة من شابين سيئين من شارع المر ويعود الجميع من السيرك ويكتشفوا ما حدث ويسعون لانقاذ ليلة وكريم لينتصر الحب والخير في النهاية.