رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. كواليس أول اجتماع لـ "هاني شاكر" بعد سحب استقالته بـ"نقابة الموسيقيين"

استقبل أعضاء مجلس الإدارة والجمعية العمومية والموظفين، أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين، بالحب والزغاريد، فى أول اجتماع مجلس إدارة، بعد عدوله عن الاستقالة.
   
بدأ الاجتماع  بكلمات الترحيب من رؤساء الفروع والمحافظات، وكلمة الدكتور رضا رجب وكيل أول النقابة، الذى أكد على دور أمير الغناء خلال الفترة القادمة، للارتقاء بمستوى المهنة والموسيقى. 

وقابل مظاهرة الحب، أمير الغناء العربى هانى شاكر، بكلمة قدم خلالها الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، الذين تحملوا الكثير من أجل عدوله عن الاستقالة، وطالبهم بالتصدى لكل من تسول له نفسه النيل من نقابتهم العريقة "منارة الموسيقى والغناء بالشرق الأوسط.

كما طالب فى كلمته مجلس الإدارة بالعمل على قلب رجل واحد لخدمة الموسيقيين موجهًا خالص، الشكر لمجلس الإدارة، الذى لم يتخل عن واجبه طيلة الفترة الماضية.

 وصرح  طارق مرتضى المتحدث الرسمي، لنقابة الموسيقيين، بموافقه النقيب والمجلس، على رفع، الحد الأقصى لعلاج الموسيقى إلى ٢٠ ألف جنيه، بدلًا من 2000 جنيه فى العام، و كذلك رفع الحد الأقصى للعلاج العائلى إلى 10 آلاف جنيه بدلًا، من 2000 جنيه.  

كما وقع النقيب العام على ربط وديعة بمبلغ، مليون جنيه، كما وقع على عقد شراء، شقة جديدة، لتكون مقر للنقابة، بالصعيد، وآخرى بمرسى مطروح، كأصول ثابته للنقابة. 

وكذلك وقع بالموافقة، على مصيف للأعضاء تتحمل نصف تكلفته النقابة، حضر الاجتماع، وأعضاء مجلس الإدارة بكامل تشكيله والمستشارين، القانونيين والماليين.