رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تامر عبد المنعم يكشف تفاصيل تحرير "محضر " من شركته ضد محمد فؤاد

بيان من شركة ماركيز هاوس بشأن الموقف مع الفنان محمد فؤاد :
تم تداول اخبار عن قيام الشركة بتحرير محضر ضد النجم محمد فؤاد بسبب بعض المشاكل المتعلقة بتأخيره عن مواعيد الحضور وبعض اعتراضاته علي بعض المشاهد ولذلك أصدرنا هذا البيان التوضيحي حتي لا يتم تضليل الرأي العام :- 
اولا : ان شركة ماركيز هاوس ومالكها الفنان تامر عبد المنعم يكنان كل الحب والتقدير للنجم الكبير محمد فؤاد الذي تم التعاقد معه من منطلق ايمان كامل بجماهريته ونجوميته بمصر والعالم العربي .
ثانيا : ان الشركة لم تحرر محضر ضد الفنان محمد غؤاد وإنما المدير التنفيذي للشركة هو من حرر المحضر بصفته المسئول عن مواعيد الحضور والتعامل مع السادة الفنانين المتعاقدين علي مسلسل الضاهر .
ثالثاً : ان المحضر المٌحرر ليس بمحضر ضد الفنان محمد فؤاد وإنما هو محضر إثبات حالة بسبب إلغاء يوم التصوير لاقتراب موعد الغروب الشئ الذي كان سيعيق استكمال الاوردر كاملاً وبما ان شركة ماركيز ليست الشركة المنتجة للمسلسل وحدها فكان لابد من عمل إثبات حالة لتصفية الحسابات مع الشركاء بشكل سليم .
رابعاً : شركة ماركيز هاوس تدين وبشدة المواقع الصحفية التي روجت للخبر علي انه خلاف بين الشركة ونجمها وان المحضر تم تحريره ضده وفِي حقيقة الامر ان هذا المحضر اجراء روتيني لتسوية الحسابات مع الشركاء . 
خامساً : تعتذر الشركة للنجم محمد فؤاد وجمهوره العريض في حالة تسببها في بلبلة إعلامية اضرت بالنجم الكبير . 
سادساً : نهيب الجميع تحري الدقة وعدم الزج باسم الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم الذان تجمعهما صداقة طويلة تمتد الي الثلاثين عاماً .
سابعاً : نحيط علم الجميع ان المسلسل لم يتوقف تصويره بل اننا نصور منذ الامس مستكملين المسيرة من اجل العرض خلال أسابيع لعملنا مسلسل الضاهر آملين ان يحظي بإعجاب الجمهور باذن الله .