رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صور تكشف "صدمة" هند صبرى في مهرجان "كان"

حالة من الحيرة تسيطر على الفنانة هند صبرى فى الأونة الاخيرةـ، بسبب ارتداء الفنانة الأمريكية تاراجى هينسون لنفس فساتنها، الأمر، الذى أصابها بالصدمة.

ونشرت هند صبرى عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، صورة لها مع الفنانة الأمريكية تاراجى هينسون، تؤكد ارتداءها نفس الفستان الذى ارتدته من قبل، وعلقت على الصورة: "نفس الفستان، واللون، والخامة، وكان التصميم فى نوفمبر 2016 والآخر فى حفل توزيع جوائز الأوسكار 2017 وأتمنى أن يكون الأمر مجرد صدفة".

وكانت "هند" قد ارتدت هذا الفستان خلال مشاركتها فى فعاليات مهرجان دبى السينمائى، فى دورته الـ13 مطلع شهر ديسمبر 2016.

وتعد هند صبرى ليست الأولى فى الوسط الفنى، التى عانت من تقليد الفنانين والفنانات لبعضهم البعض، وخاصة تقليد الفنانات العرب للفنانات الغرب، وذلك فى الحركات والملابس.

وانتشر فى وقت سابق إرتداء الفنانات الأجانب والعرب لنفس الفساتين ، حيث نجد إليسا ترتدى فستانًا فى حفلة ما ترتديه  نانسى عجرم فى حفلة أخرى وكذلك نجوى كرم وميريام فارس، وغيرهن.

 ونجد تشابه ارتداء الفساتين وصل إلى السجادة الحمراء والمهرجانات، وتظهر الفنانات الأجانب بنفس الفستان فى مكان واحد، مما يحدث نوع من الحرج، مما يثير التساؤل: هل ارتداء الفنانات لنفس الفساتين شيئًا مقصودًا أم جاء عن طريق الصدفة البحتة، والتى وضعتهم فى هذا المأزق المحرج، أم أنهم يقوموا بعقد المقارنات بين بعضهن عند ارتدائهن نفس الفساتين.