رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد حلمي يرحب بعودة خالد قمر للزمالك

أعلن محمد حلمي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن ترحيبه بعودة خالد قمر مهاجم الفريق الأبيض المعار إلى الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم هجوم الفريق في ظل حاجة الزمالك لتدعيم هجومه. 

وأوضح المدير الفني للفريق الأبيض أنه يؤيد اقتراح مجلس الإدارة بعودة خالد قمر للفريق في يناير وإنهاء إعارته للاتحاد السكندري خاصة وأنه يعلم جيدا إمكانيات المهاجم وكان يسعى لضمه لصفوف الزمالك منذ أن كان يلعب قمر في صفوف طنطا، كما أنه سبق وتولى تدريبه وهو يلعب في صفوف فريق الشرطة. 

ومن المقرر أن يعقد مسئولو النادي الأبيض جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله خلال الأيام القليلة المقبلة بعد عودته إلى القاهرة قادما من السودان بعد المشاركة في دورة ودية في السودان. وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن علاقة النادي الأبيض قوية وجيدة مع مسئولي نادي الاتحاد السكندري وهو ما يتيح للقلعة البيضاء استعادة خالد قمر مهاجم الفريق المعار لزعيم الثغر. 

وأضاف رئيس النادي الأبيض أن الزمالك لديه مهاجمين متميزين أمثال أحمد جعفر ومايوكا ولكن رغبة النادي في استعادة قمر بسب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا.