رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. فنادق "ماريوت" في مصر تحتفل بأسبوع تقدير العملاء العالمي

بهدف تقدير وتوطيد العلاقات مع عملائهم المميزين و التعرف على عملاء جدد، تحتفل ماريوت العالمية بأسبوع تقدير العملاء العالمي (GCAW) كل عام. 

حيث اشتهر هذا الأسبوع بهاشتاج #GCAW2016، وواكب توقيت الإسبوع هذا العام إستحواذ ماريوت العالمية على فنادق ستاروود مما أضفى عليه طابع خاص.

اجتمع جميع فرق التسويق والمبيعات في فنادق ماريوت وستاروود في مصر ليشكرو عملائهم، وانطلق الاسبوع في الصالة الجديدة لمطار القاهرة، كأبرز الإضافات الجديدة لقطاع السياحة في مصر.

وفي اليوم التالي جاء عملاء ماريوت وستاروود المميزين من كل أنحاء مصر، في حفل أقيم بفندق النيل ريتز كارلتون ليحظوا بالعديدمن المفاجآت، ومنها خصومات للإقامة والمطاعم في كل فنادق ماريوت وستاروود في مصر، كما قام الفريق خلال الأسبوع بإهداء عملائهم الهدايا، التي تحمل شعار وعلامات فنادق ماريوت العالمية الموجودة في مصر.

وفي نهاية الأسبوع وكجزء من مبادرات ماريوت لخدمة المجتمع، استقبل الفريق بعض من أطفال مؤسسة أهل مصر، والتي تعني بعلاج الحروق بالمجان في فندق ماريوت القاهرة.

وتضمن اليوم العديد من الأنشطة الممتعة للأطفال منها الرسم على الوجه، وقام بعض الأطفال بالغناء والرقص واستمتعوا بمسرح العرائس وعرض الساحر.