رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد حلمي: الزمالك كان الأفضل في الشوط الثاني.. وحققنا هدفنا

أعلن محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك، عن احترامه لفريق الاتحاد السكندري قبل مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر مما ساعده على الفوز، وشدد على أن الأداء يتحسن بتوالي المباريات، وسيكون أفضل في الفترة المقبلة، في ظل ضيق الوقت، وأوضح أن اللاعبين الذين كانوا خارج القائمة الإفريقية كانوا بعيدين عن المشاركة في المباريات وسيتحسن مستواهم تدريجيا.

وقال: إن الشوط الأول كان سجالا بين الفريقين، وكانت هناك أخطاء حرص على علاجها في الشوط الثاني، ونجح في ذلك وكان الشوط الثاني من طرف واحد. 

وأضاف أن تغييراته التي أجراها كان هدفها إراحة بعض النجوم، وشدد على أن هدف محمود حمدي الملغي هو هدف صحيح، مشيرا إلى أنه يحترم قرار الحكم بإلغاء العدف.

وتابع حلمي: أن الزمالك كان تركيزه الحصول على الثلاث نقاط، أضاف أن طرد مدافع الاتحاد لم يؤثر على المباراة خاصة وأنه حدث بعد الهدف الثاني لفريقه. وفيما يخص اهدار الفرص السهلة أكد أنه ليس سعيد بها ولكن هناك لاعبين يحتاجون الثقة أمثال محمد إبراهيم وأحمد رفعت، موضحا أنه حقق هدفه بالفوز وتقديم أداء جيد خاصة في الشوط الثاني، وأنه يرفض عودة الاستبدال بسبب بداية المسابقة بلوائح يجب احترامها، بالرغم من حاجة الزمالك للاستبدال في الفترة المقبلة، وأنه يعلم إمكانيات لاعبي الزمالك جيدا ولكنه يحتاج مزيد من الوقت لتقديم كل ما لدى الفريق من إمكانيات، وشدد على أن الزمالك تعاقد مع احتياجاته من العجز في بعض الأماكن التي يسعى لتدعيمها.