رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الرئاسة ترسل "ورد" لمحمود عبدالعزيز ووزراء وسفراء يطمئنون عليه


يبدأ النجم الكبير محمود عبد العزيز يومه داخل المستشفى بمحاليل الجلوكوز لتقوية المناعة، خاصة وأنه يعانى من أنيميا حادة، وعدم انتظام بالدورة الدموية، سببت له العديد من المضاعفات الأخرى، ثم يتحرك داخل غرفته، كنوع من تحدى "رقدة" السرير.

كما أن رئاسة الجمهورية أرسلت له "بوكيه ورد ضخم"، وتمنت له الشفاء العاجل باعتباره أحد أهم رموز الفن المصرى والعربى عبر الورقة المرفقة مع البوكيه.

وفى السياق ذاته، هاتف وزير الثقافة حلمى النمنم، الفنان محمود عبد العزيز، عدة مرات على اليومين الماضيين، وأخبره بأنه كان يريد تكريمه خلال احتفالية ضخمة بمناسبة احتفالات أكتوبر، ستقام يوم الأحد المقبل على مسرح ساحة الهناجر، وأنه بسبب ظروفه الصحية سيزوره بالمستشفى ويسلمه التكريم إن سمح الطبيب المعالج.

وحرص على زيارة النجم الكبير محمود عبد العزيز السفير أحمد بن عبد العزيز قطان، سفير المملكة العربية السعودية بمصر، وأبلغه أمنياته وأمنيات الشعب السعودى بالشفاء العاجل.

وقال المقربون من النجم الكبير محمود عبد العزيز، إن حالته النفسية والمعنوية تحسنت بشدة على مدار اليومين الماضيين، بسبب المظاهرة التى رأها فى حبه، والرغبة المشتركة لدى كل أصدقائه من داخل الوسط الفنى وخارجه، داخل مصر وخارجها فى الإطمئنان عليه، والدعاء المستمر له، حيث وجه لهم الشكر من خلال نجله المنتج والفنان محمد محمود عبد العزيز .