رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

شبكة "ON" تُعلن عن خريطة البرامج الجديدة لقناة "ON E"

أعلنت شبكة قنوات “ON” عن خريطة البرامج الجديدة لقناة “ON E” والتي تتميز بالتنوع والإنفراد في الساحة التليفزيونية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من البرامج والمواد التي تتماشي مع رغبات المشاهد المصري بمختلف فئاته العمرية والشرائح الاجتماعية، وذلك في خطوة جديدة للوصول إلى كافة أطياف الشعب المصري وإرضاء أذواق جمهورها العريض بكوكبة مميزة من أكبر البرامج والمسلسلات التي تحظى بإعجاب ومتابعة الملايين.

 

وتُعد أهم البرامج على شاشة “ON E” التي ستُفتتح في الأول من أكتوبر برنامج "كل يوم" للإعلامي المميز عمرو أديب والذي سيُعرض على مدار ثلاث ساعات من السبت إلى الخميس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ليقدم حال مصر ويتناول أبرز الموضوعات السياسية الساخنة بالإضافة إلى فقرات متنوعة تناسب كافة شرائح الجمهور كفقرة "أسألوا رجاء" التي تناقش مشاكل الرجل والمرأة والحب وفقرة طبخ بعنوان "مطبخ كل يوم" بمشاركة جيجي زايد وفقرة عن الفكر الدينى يشارك بها سعد الدين الهلالى وفقرة "هوانم" بالإضافة إلى لقاءات مع شخصيات مؤثرة ومثيرة للجدل وفقرات جديدة لم يعلن عنها بعد.

 

ومن المتوقع أن يلاقي برنامج "كل يوم" إقبالًا هائلًا ونسبة مشاهدة عالية خاصة وأنها المرة الأولى التي يصبح فيها برنامج عمرو أديب متاحًا لجميع فئات الجمهور المصري على قناة مصرية مفتوحة.

 

وبالرغم أن البرنامج لم يُعرض بعد، إلا أنه قد لاقى بالفعل صدى إيجابي بعد أن طرحت القناة برومو البرنامج والإعلان عن الحوار الحصري مع رجل الأعمال حسين سالم الذي من المقرر عرضه يوم السبت المقبل.

 

وأعلنت شاشة “ON E” أيضًا عن إذاعة برنامج "ست الحسن" وهو برنامج اجتماعي للمرأة يتميز بتقديم العديد من الفقرات التي تهم المرأة والأسرة المصرية بصفة عامة، بالاضافة إلي برامج المنوعات والبرامج الترفيهية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

 

كما أكدت شاشة “ON E” على إعادة قولبة مضمونها لتصبح الدراما على قائمة أولوياتها وتحظى باهتمام خاص على خريطتها البرامجية، وسوف تتميز كافة الأعمال الدرامية المُقدمة بالحصرية والتنوع لتقدم للمشاهد وجبة درامية دسمة ومتكاملة، وذلك تماشيًا مع رغبات المشاهد المصري والذي يستمتع بمتابعة الأعمال الدرامية بصفة خاصة.

 

وستقدم قناة “ON E” العرض الحصري الأول للمسلسل العربي "الكبريت الأحمر" بطولة أحمد السعدني، هاني عادل، ريهام جاج، داليا مصطفى، عبد العزيز مخيون وهو مسلسل إجتماعى تشويقى يتناول قضية تشغل بال فئات كثيرة من المجتمعات العربية وهي السحر بمعاونة الجن وقدرته علي التلبس بالإنسان.

 

وكذلك والعرض الحصري الأول للمسلسل المصري اللبناني ذات القالب الاجتماعي "جريمة شغف" بطولة نخبة من نجوم الوطن العربي مثل قصي خولي ونادين الراسي ونجلاء بدر بالإضافة إلى أهم الأعمال الدرامية الرمضانية التي عُرضت حصريًا خلال شهر رمضان 2016 وحققت نجاحًا لتنفرد القناة بعرضها حصريًا، أهمها مسلسل "القيصر" بطولة الفنان يوسف الشريف، ريهام عبد الغفور، خالد زكي، أحمد سعيد عبد الغني، أشرف زكي، طارق النهري وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما تقدم قناة “ON E” مجموعة من المسلسلات الحصرية للدراما الهندية كالعرض الحصري الأول لمسلسل الدراما الرومانسية الهندي "نضال امرأة" بطولة النجمة الهندية راج كابور وكمال كابور والذي حصل على نقد إيجابي من قبل المشاهدين في أنحاء العالم.

 

وتقدم شاشة “ON E” أيضًا سهرة "الفيلم الهندي" والذي يعرض مجموعة من أقوى الأفلام الهندية الحصرية وأحدث الإنتاجات في بوليوود التي حققت نجاحًا جماهيريًا.

 

الجدير بالذكر أن قناة “ON E” هي جزء من شبكة قنوات “ON” التي انطلقت في الرابع عشر من سبتمبر الماضي مع بداية الدوري المصري وتُعد أول مجموعة قنوات عالية الجودة HD بمصر وتشمل قناة “ON” للأخبار وON Sport” و “ON Plus”.