رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. برزنتيشن تكشف عن عرضها الأخير للحصول علي بطولات "كاف" وموقف الوكالة الفرنسية

كشف محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن سبورت للتسويق الرياضي، أن شركته أرسلت عرضا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي الفترة الماضية للحصول علي تسويق وبث مباريات بطولات إفريقيا بقيمة 1.2 مليار دولار بزيادة عن عرض الوكالة الفرنسية التي حصلت علي حقوق البث والتسويق.



أضاف كامل في تصريحات علي هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته اليوم شركة برزنتيشن،  أن الكاف تجاهل العرض المقدم من الشركة وحصلت الشركة الفرنسية في نهاية المطاف علي حقوق التسويق والبث لبطولات إفريقيا لمدة 12 عاما.



وأوضح كامل أن الشركة خاطبت الوكالة الفرنسية المسئولة عن حقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقى فى 3 يوليو الماضى للاستفسار عن حقوق بث المباريات الأفريقية، ولكنها لم ترد علي خطاب الشركة والعرض المقدم.



وتابع رئيس برزنتيشن: " بعد رفض الوكالة الفرنسية علي الرد قمنا برفع العرض لـ500 مليون دولار ولكنها أيضا لم ترد، ورفعنا من جديد العرض لـ600 مليون دولار واستمرت في عدم الرد".



وأضاف كامل أن الشركة خاطبت الاتحاد الأفريقى لإخطاره بأن الوكالة المسئولة عن تسويق مبارياته لا ترد على عروض الشركة، وقامت الشركة بمخاطبة الوكالة مرة أخرى ورفعت العرض إلى 750 مليون دولار لحقوق بث بالشرق الأوسط، و500 مليون دولار لحقوق بث مصر، ولكن الشركة استمرت فى سياسة عدم الرد.



وفي نهاية الأمر رفعنا العرض بقيمة مليار و200 مليون دولار وحينها ردت الشركة الفرنسية وخاطبتنا للتفاوض حول عرضها المقدم بقيمة مليار و200 مليون دولار لبث مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.



واختتم أن هناك جلسة يوم الأحد المقبل بين الوكالة الفرنسية وبريزنتيشن في العاصمة الفرنسية باريس للتفاوض حول شراء حقوق البث الفضائي للمنتخبات الوطنية والأندية المصرية لمدة 12 عاما وحقوق البث الفضائي في منطقة الشرق الأوسط.