رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على مواعيد إذاعة مباريات الأسبوع الثالث للدوري العام‎ بـ"التليفزيون المصري"

ينقل التليفزيون المصرى غدا الأربعاء 28 سبتمبر مباريات الأسبوع الثالث لبطولة الدورى العام لكرة القدم حيث تعرض القناتين الخامسة والسادسة فى الثالثة عصراً من استاد الاسكندرية مباراة سموحه × طنطا، كما تنقل القناة الرابعة فى السادسة مساءً مباراة الشرقيه × المصرى. 

وفى التاسعة مساءً تقدم القناة الثانية والنيل للرياضة من استاد بيتروسبورت ومباراة الاهلى × وادى دجلة بتعليق كمال جابر.

أما الخميس 29 سبتمبر تنقل القناة السابعة والثامنة فى الثالثة عصرا ً من استاد السويس مباراة بيتروجيت × اسوان ، كما تنقل القناة الثالثة والرابعة فى الخامسة مساءً من استاد جهاز الرياضة مباراة ط. الجيش × الاسماعيلى.

وفى الثامنة مساءً نلتقى عبر القناة الثانية والنيل للرياضة من استاد اسوان مع مباراة النصر التعدين × الزمالك تعليق عمرو يحيى.

على صعيد آخر تنقل القناة السابعة الجمعة 30 سبتمبر من استاد الفيوم فى الرابعة عصراً مباراة م. المقاصه × انبى قدم ، وفى السادسة والنصف مساءً وعبر القناة الخامسة نلتقى مع مباراة الاتحاد × الداخليه ، وفى التاسعة مساءً وعبر القناة الثالثة نلتقى ومباراة الانتاج الحربى ×المقاولون العرب من استاد السلام تعليق محمد أبوعوف.

المباريات تنقل عبر شاشة قناة النيل للرياضة من خلال " استاد النيل"، ويستضيف نخبة من نجوم كرة القدم والتحليل الرياضى فى مصر.