رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريمون مقار في أول تصريح عن المسلسل : "الأب الروحي" الأضخم إنتاجًا هذا العام

أكد المنتج ريمون مقار، أن شركة "فنون مصر" للإنتاج والتوزيع الفني، إنتهت في الوقت الحالي، من بناء الديكورات الأساسية، لأضخم عمل درامي من حيث الإنتاج، والذي سيكون من النوعية الدرامية الطويلة، التي تتكون من 60 حلقة، وتكلفت الديكورات فقط، ما يقرب من تكلفة مسلسل كامل من نفس النوعية. 

وقال مقار، في تصريح خاص لـ"وشوشة" أنه من المقرر بدء تصوير المسلسل، أول أيام شهر أغسطس، ويعتبره نقلة كبيرة وجديدة فى مجال الدراما الطويلة، وأكد على أن هذا الحديث هو أول تصريح يقوم به عن العمل منذ البدء في التحضير له، والذي يقرب على نحو عام كامل.

وأضاف بأنه كان هناك إجتهادات كثيرة من البعض، تم نشرها عن هوية أبطال العمل، وعن القصة والأحداث و يعتقد أنها بشكل كبير غير صحيحة، أو على الأقل غير دقيقة، لأنها تحمل الكثير من الأخطاء، خاصة أنني لم أدلي بأي تصريحات صحفية حول العمل .

وتابع مقار، قائلاً "سوف أعلن عن أول هذه المفاجآت فقط.. وهي توقيع النجم الكبير محمود حميدة.. بطلاً لهذا العمل.. وقد قمت بإختيار عناصر مهمه فى مجال صناعة الدراما لضمان مستوى العمل.. الذي أعتبره تحدي جديد لشركة فنون مصر.. وهذة العناصر تتمثل في المخرج بيتر ميمي، والمؤلف هاني سرحان، ومدير التصوير حسين عسر، ومهندس الديكور أيمن فحتي، والمخرج المنفذ تامر حمزة، والموسيقار أمين بو حافة، ومصممة الأزياء مونيا فتح الباب".

 وإختتم "قد قامت الشركة بالإستعانة بخبراء أجانب في مجال خدع المكياج.. الذين قد شاركوا في أعمال عالمية مهمة في هوليود.. و خبير كندي في مجال تسجيل ومكساج الصوت.. بالإضافة إلى خبراء في مجال الجرافيكس والأنيميشن.. بالإضافة إلى الفريق المصري في هذا المجال.. مثل محمد طنطاوي وأحمد فتحي وغيرهم..  بالإضافة إلى مصحح الألوان الانجليزي مسكو بابا فيتش".