رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"لميس جابر" عن مقاومة نظرية المؤامرة: الشعب المصري "عفريت"

صرّحت الكاتبة والنائبة البرلمانية لميس جابر أن المرحلة الحالية، التي تمر بها مصر، تعد من مراحل التحدي الصعبة، وأن نظرية المؤامرة تم تنفيذها، لكننا قاومناها بشكل عبقري، قائلةً "الشعب المصري ده بيطلع طلعات كده زي العفريت".


وتابعت "لميس" تصريحاتها في حلقة اليوم، الثلاثاء، من برنامج نهار جديد الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى عبر فضائية النهار، موضحةً أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اعتقد أن هناك تناسخ أرواح  فتخيل نفسه السلطان سليم الأول، لكنه سيسقط بالتأكيد لأن "مفيش حد بيعمل الهبل اللي هو بيعمله ده".

 

وأكّدت أن "السعار" على الحكم الذي حدث لأردوغان، موجود أصلًا في تركيبة جماعة الإخوان، لأننا عندما قررنا إزاحتهم من الحكم في 30 يونية، هددوا الشعب، وقالوا أن من "يرشنا بالمية هنرشه بالنار وولعوا في رابعة وعملوا سلخانة وبلاوي وجابوا ميتين"، مضيفةً أن مأساة الدولار الحالية "مش بعيده عنهم ..هتطلع من عندهم، وإن هما اللي عاملين الجو ده".

 

كما أشارت "جابر"، إلى السفيرة الأمريكية آن باتريسون، حيث صرحت بأن الأخيرة أرسلت لها خطابًا على عنوان منزلها، تهددها فيه وتطالبها بالحفاظ على مصداقيتها لدى الناس، حيث أوضحت "لميس" أنها كانت قد قرأت بعض التصريحات لـ"باتريسون" على موقع "معاريف" الإسرائيلي، بأن مصر في الأصل كانت بلد اليهود وأنه لن يمر عام 2013 حتى تكون مصر بأكملها تحت سيطرتهم، فقامت بكتابة مقال في جريدة الوطن عن السفيرة الأمريكية "هزأتها جامد فيه.. وقالتلها ابقي اتغطي كويس وانتي نايمة" على حد قولها.