رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يخشى مقالب إنبي في الدوري

يخوض فريق الزمالك فى الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس مباراة قوية أمام فريق إنبي على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 60 نقطة في حين يحتل إنبي المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة.

 

ويسعى الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي، لمواصلة مسيرة الانتصارات المتتالية للجهاز الفني الجديد والاستمرار في مطاردة الأهلي على صدارة الدوري تحسبًا لتعثر الأهلي في المباريات المقبلة، ويفتقد الفريق الأبيض خلال مباراة إنبي مجهودات الثنائي باسم مرسي، وأحمد توفيق للإيقاف.

 

ويستعيد الزمالك لخدمات أحمد دويدار، وأيمن حفني، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي لحقت بهم في الفترة الماضية، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين فنيًا للمباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي عقبة الفريق البترولي الذي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين.

 

ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة  بتشكيل مكون من: محمد عادل جمعة، علي جبر، محمد كوفي، حازم إمام، طارق حامد، معروف يوسف، إبراهيم عبد الخالق، محمود كهربا، مصطفى فتحي، وإيمانويل مايوكا.

 

ومن جانبه حذر الجهاز الفني للفريق اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن إنبي فريق قوي يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز بقيادة علاء عبد العال.

 

وطالب محمد حلمي المدير الفني للفريق الأبيض، من لاعبيه ضرورة التركيز خلال المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط.

 

في المقابل يتطلع إنبي لتحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه بجدول الدوري، لاسيما وأن الفريق تراجع في المباريات الأخيرة وتعادل في أخر مباراة مع أسوان بهدف لكل فريق في الجولة السابقة.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق البترولي على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية لتلافي تكرارها في اللقاء.

 

ويعتمد الجهاز الفني لإنبي على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال: محمد عبد المنصف، محمد ناصف، إبراهيم يحيى، صلاح سليمان، أسامة إبراهيم، نور السيد، محمود توبة، لاما كولين، ماريو مارتينيز، صلاح عاشور، محمود قاعود، وأحمد عبد الظاهر.