رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صبرى فواز ينضم لنجوم كرياتڤ اراب تالنت


أعلنت وكالة CAT، أول وكالة عربية لإدارة أعمال النجوم، عن انضمام الفنان صبري فواز، إلى قائمة نجوم الوكالة، التي تضم عددًا كبيرا من نجوم التمثيل والإعلام والفن بوجه عام .
 
تتولى CAT نشاطات الفنان صبري فواز الفنية داخل وخارج مصر، فيما يتعلق بأي تعاقدات على أعمال جديدة وتسويق تلك الأعمال، والتفاوض بشأنها مع كل الجهات الفنية المختلفة .
 
عمرو قورة -الرئيس التنفيذي لوكالة CAT – أكد أن فواز  من أهم الفنانين في الوطن العربي، وأنه سعيد بانضمامها لنجوم CAT التي تضم أيضا النجمات "إنجي المقدم وأروى جودة ودينا الشربيني وأمينة خليل وناهد السباعي والإعلامي شريف مدكور ومحمود العسيلي وسيد رجب"، وأخرين.
 
أضاف قورة: أن إنضمام فواز  يأتي تأكيدًا لأهمية الدور ، الذي ستلعبه الوكالة في الوسط الفني العربي ، خلال الفترة المقبلة ، واحتياج كل النجوم الموهوبين من كافة المجالات لوكيل محترف يدير أعمالهم الفنية قاطبة، مؤكدًا أن "صبري فواز" بات اسما مرموقًا في السينما والدراما التلفزيونية ، مشددًا على ثقته في أن يثمر التعاون المشترك بين الوكالة وفواز، عن المزيد من الأعمال التي تنال إعجاب الملايين من المشاهدين العرب، وتتصدر دائما سباق الأفضل في السينما والتليفزيون.