رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. بعد تألق "صلاح والنني" .. المرشحين في مصر للاحتراف بملاعب أوروبا

بعد التألق الكبير للدولي المصري محمد صلاح لاعب روما الإيطالي،في الملاعب الأوروبية بعد رحيله من نادي المقاولون العرب لبازل السويسري الذي كان بوابته الأولي للنجاح الأوروبي بعد ظهوره بمستوي مميز جعله ينتقل من بوابة الفريق السويسري لبوابة ونقلة آخري في حياته الكروية للدوري الأكثر جماهيرية في العالم والأكثر متعة وهو الدوري الإنجليزي وتحديدا في نادي تشيلسي، والتي كانت أهم محطة في حياته الكروية . 

صلاح الذي أصبح حديث الصحف الإيطالية والإنجليزية بعد انتقاله من تشيلسي لفيورنتينا الإيطالي قدم أداء أكثر من رائع مع الفيولا،جعله تحت محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية،ومنها روما الإيطالي الذي نجح في خطف الدولي المصري،وأصبح من اللاعبين الأساسيين بالفريق بل وأًصبح معشوق جماهير فريق العاصمة . 

لم يكن صلاح وحده الذي تألق في ملاعب أوروبا بل نجح زميله السابق بالمقاولون العرب وبازل السويسري في الوصول للعالمية بعد تألقه مع الفريق السويسري ليصل لمحطة آخري مهمة بحياته وهي آرسنال الإنجليزي الذي تعاقد مع النني ليصبح من اللاعبين الأساسيين بالفريق الفترة الحالية، ويعتمد عليه آرسين فينجر المدير الفني للجانرز في التشكيل الأساسي .

النني أيضا أصبح حديث جماهير الجانرز بعد تألقه وأدائه الملفت للنظر،بجانب تحدث الصحف الإنجليزي عنه بشكل كبير. 

النني وصلاح نموذجان من النماذج الناجحة في أوروبا ونجحا في تغيير وجهة نظر مدربي أوروبا عن اللاعب المصري بسبب التزامهما الشديد وتألقهما، فهل سنرى نماذج مثل صلاح والنني الموسم المقبل في دوريات أوروبا ليكونا علي نفس نهج الثنائي الرائع .

"وشوشة"، يرصد في السطور التالية  أبرز لاعبي الدوري المصري الذي ينتظرهم مستقبل الاحتراف بعد تألقهم مع أنديتهم:

رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي الذي تألق بشكل كبير مع فريقه والمنتخب الوطني الأول، نجح في خطف الأنظار إليه بشدة بسبب ظهوره بشكل مميز،بجانب تأثيره في المباريات. 

ارتبط اسم رمضان صبحي الفترة الماضية بعدد من الأندية الأوروبية بعد ظهوره بشكل مميز،وتحديدا في دوريات إيطاليا وإنجلترا، فهل سيكون رمضان صبحي اللاعب المنتظر احترافه الموسم المقبل علي غرار صلاح والنني.  

مصطفي فتحي، أو "السافل"، كما يلقبونه، واحد من أبرز اللاعبين في الدوري المصري، نجح في أن يخطف الأنظار إليه بعد تألقه الكبير مع فريقه الزمالك.

يمتلك "السافل" إمكانيات فنية عالية من الطراز الأوروبي، كما أشاد به عدد من مدربي أندية الدوري، لديه فرصة كبيرة الموسم المقبل من أجل الاحتراف الخارجي. 

محمود كهربا،لاعب الزمالك وواحد من أبرز لاعبي الفريق،لديه امكانيات فنية وبدنية عالية جدا وسبق له خوض تجربة الاحتراف الخارجي بالدوري السويسري حينما كان لاعبا بنادي إنبي. 

ظهر كهربا بشكل مميز مع الزمالك الموسم الحالي ونجح في خطف الأنظار إليه فهل سيعود اللاعب لأوروبا من جديد وسيشفع له تألقه مع الأبيض للاحتراف.