رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حرس الحدود يصطدم بزعيم الثغر

يلتقي فريق حرس الحدود، في الخامسة من مساء اليوم الخميس، مع الإتحاد السكندري في مباراة قوية ضمن مباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري العام.
ويحتل حرس الحدود المركز السابع عشر بجدول الدوري برصيد نقطتين، في حين يحتل زعيم الثغر المركز التاسع برصيد سبع نقاط. يدخل الحدود المباراة تحت قيادة أحمد أيوب المدير الفني الجديد في أول اختبار حقيقي له بعد توليه مهمة قيادة الفريق، عقب استقالة عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق.
ويتطلع "أيوب" لتحقيق نتيجة إيجابية في أول مباراة له من أجل تحسين موقف الحرس في مسابقة الدوري، ويعتمد المدير الفني على مجموعة جيدة من اللاعبين أمثال "أحمد سعد، إسلام رمضان، محمد طارق أبو العز، علي الفيل، محمود مبارك، عبد السلام نجاح، أحمد صبري، محمد فاروق بنزيما، وحمادة يحيى".
في المقابل، يسعى زعيم الثغر تحت قيادة البرتغالي "بونيتس" المدير الفني الجديد للفريق لتحقيق الفوز لتحسين موقفه بجدول الدوري، والعودة لمنافسة على أحد المركز المتقدمة.
 كان الاتحاد تعاقد مع البرتغالي "بونيتس" خلفاً للبلغاري "مالدينوف" الذي تمت إقالته في الآونة الأخيرة، وحرص المدرب الجديد على التركيز على بعض النواحي الفنية والخططية لتطبقيها في المبارة المقبلة، ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين أمثال:"محمود السيد، هاني سعيد ، رمزي خالد، محمود بازوكا، عبد الرحمن فاروق، محمد شعراوي، ويوسف أوباما".