رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. نجمات الفن أنيقات في فترة حملهن

نشرت النجمة اللبنانية "ميريام فارس"، منذ أيام، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا لها، أدهشت معجبو الفنانة الين أبدوا إعجابهم بتلك الصور، حيث ظهرت رشيقة متألقة بكامل أنوثتها رغم اقتراب موعد حملها، ولم يكن ذلك جديدًا على متابعي نجوم الفن، حيت اعتدوا على الإطلالات الساحرة من النجمات أثناء فترة حملهن.

"وشوشة" ترصد في التقرر التالي أبرز إطلالات النجمات في فترة حملهن، حيث ظهرن بكامل أنوثتهن وجمالهن الجذاب واللافت للنظر رغم ظهور الحمل عليهمن.

ونجحت نجمات الفن في الظهور أثناء فترة الحمل بأسلوب مختلف في الموضة والأناقة؛ من أجل الدخول في قائمة النجمات الحوامل الأكثر أناقة، وفي مقدمتهن "نيكول سابا " التي أشرقت كثيرًا أثناء فترة حملها، وخصوصًا في إطلالاتها في حفلاتها.

وزادت "نانسي عجرم " تألقًا أثناء الحمل، وكانت خياراتها أنيقة جدًا، وربما يعود السبب إلى عشقها للأطفال، واستمتاعها بفترة حملها.

وكما نجحت النجمة "شيرين عبد الوهاب" كل مرة بإظهار حملها بطريقة جميلة؛ لكن لم تكن جميع الإطلالات موفقة، حيث خسرت بعضًا من أناقتها في فترة الحمل، وكذلك تألقت النجمة سيرين عبد النور بأجمل الملابس أثناء حملها، وحافظت على أناقتها المعهودة.

وأبهرت المطربة صاحبة الصوت القوي "كارول سماحة" جمهورها لأكثر من مرة في حفلاتها، أثناء فترة حملها بجمالها وأناقتها.