رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو.. عودة الكبير من رحلة العمرة المزيفة

فى الحلقة 25 من مسلسل الكبير أوى.. بدأ "حزلقوم" فى تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد، وتغيب أحد الممثلين الذى كان سيؤدى دور والد الفنانة "نور العيون" بسبب حادثة توك توك وسقوطه فى أحد المصارف، مما جعل "حزلقوم" يسند الدور إلى "هجرس".

وحدث خلاف بين "حزلقوم" والممثل "جونى" شقيقه، مما جعل الأخير ينسحب من التصوير.. وأثناء التصوير فوجىء الجميع بدخول "الكبير" إلى الدوار معلناً عن عودته من رحلة العمرة.

وعندما شاهد "حزلقوم" أخيه "الكبير" وهو يدخل إلى الدوار فر هارباً هو وجميع المتواجدين بموقع التصوير، حيث كان ثائراً ومتعصباً للغاية وذلك لرفضه منذ البداية التصوير داخل الدوار.. ولم يتمكن "هجرس" من الفرار مثل بقية المتواجدين فوقع تحت يد "الكبير" والذى قام بتعنيفه فى بداية الأمر ثم جلس ليحكى له ما حدث أثناء رحلة العمرة.

فلم يتمكن "الكبير" من الأساس الذهاب إلى الأراضى المقدسة، حيث أن قارورة المياه التى كانت معه مثقوبة ولم يكن يعلم، مما جعله يتوه فى الصحراء بلا ماء لمدة 3 أيام.. فوجد سيدة مسنة داخل خيمة قامت بتقديم الحليب له فى إناء من الفخار.

وكشفت السيدة العجوز فيما بعد أن هذا الحليب هو لبن كلب، وكان هذا بعدما شرب "الكبير" الحليب بالكامل.. مما جعله يكسر الإناء ويشتاط غضباً، فقالت له السيدة لماذا كسرت الإناء يا بنى، فأين سنقضى حاجتنا الأن!