رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. غادة عبد الرازق تتعرف علي قاتل ابنها بـ"الكابوس"

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل "الكابوس" عدة تطورات في الأحداث، حيث اكتشف مقدم الشرطة "محمد شاهين" بعد تسلم "اللاب توب" ، من "مشيرة" ، أن "جبر" كان له علاقة بـ"فارس" من خلال بيع المخدرات له، ويطلب المقدم منه التعاون في القضية و مراقبة "خليل" و "أمجد" في المصنع مقابل الخروج من السجن، فيبدئ "جبر" موافقته علي الفور.  

تحتار "زيزي" مابين إخبار "شيماء" بحقيقة أن ابنها الصغير "فارس" لا يزال علي قيد الحياة ، ومابين عدم الإفصاح بالسر ، الذي قامت والدتها "مشيرة" بإخفائه لسنوات عديدة ، إلا أنها تقرر في النهاية إخبارها بالحقيقة ، وتتصل بها وتطلب منها أن تقابلها فوراً.  

وعندما تخبر "زيزي" الحقيقة لـ "شيماء"، تنفي قيامها بالزواج أو الولادة من قبل، مؤكدة لها أنها ليس لها طفل صغير، إلا أن "شيماء" عندما تعود من المنزل تبدأ في البكاء بشدة رافضة الإفصاح عن السبب لوالدتها.

ثم تنتهي الحلقة بذهاب "مشيرة" لمنزل "خليل" لعدم إجابته علي التليفون بعد اتصالها أكثر من مرة، وعندما يسمع صوتها "منعم"، يخرج لها قائلاً ابنك مات فعلاً ولسة اللي جاي، الأمر الذي يجعلها تصيح و تتشابك معه متهمة إياه بقتل ابنها "فارس"، ويتصادف مجئ الشرطة خلال الخناقة ويتم إلقاء القبض علي "منعم".