رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو .. نيشان يكشف "فبركة" رامز جلال في برنامج "رامز واكل الجو"


لليوم الثالث على التوالي ، يواجه برنامج "رامز واكل الجو" انتقادات حادة ، وهجوم شرس من النقاد ، ومواقع التواصل الإجتماعي.

 

حيث اتهموا البرنامج بالفبركة ، ومعرفة الضيوف للفكرة بشكل مسبق، وأن ذلك ظهر بوضوح من ردود أفعال محمد هنيدي في الحلقة الأولى ، وعدم قدرته على التمثيل ، حتى خرجت الحلقة باهته وضعيفة وغير منطقية.

 

وفي الحلقة الثانية ، واجه نفس الانتقادات مع لوسي ، خاصة مع ردود الأفعال الغريبة والبعيدة تمامًا عن المنطقية ، وبالتحديد في فكرة الإغماء فجأة ، والهجوم بقوة فجأة أيضاً.

 

بينما السقطة الكبرى ، كانت في الحلقة الثالثة ، والتي استضاف خلالها رامز جلال ، الإعلامي اللبناني نيشان ، والذي يعرف عنه دبلوماسيته الشديدة في التعامل مع الجميع ، حيث ظهر متوترا منذ بداية الحلقة ، واشتبك مع الشخصية ، التي يجسدها "رامز" في البرنامج بمجرد أن شم رائحة كريهة.

 

ولا أحد يعلم لماذا أتهم هذا الرجل بالتحديد بأنه مصدر الرائحة الكريهة، وكان بإمكانه تغير المكان الذي يجلس فية، وبالرغم من ذلك ، فإن السقطة تكمن عندما طلب رامز من نيشان تسجيل كلمة في نهاية الحلقة : "انتظروني في رمضان اللي جاي".

 

وقبل أن يُكمل رامز كلامة، قال نيشان "انتظروني في رمضان .... مع "رامز وأكل الجو"، بالرغم أن رامز طول الحلقة لم يفصح عن أسم البرنامج.

 

 

تم نسخ الرابط