رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ننشر الخريطة الكاملة لمسلسلات "نايل دراما" في رمضان


من الواضح أن الموسم الرمضاني الحالي سيكون مختلفًا بالنسبة لقناة نايل دراما، التي تمضي قدمًا لتحقيق أرقام قياسية ومنافسة الفضائيات؛ من أجل استعادة مكانة ماسبيرو الكبيرة التي لا تخفى على أحد.

 

وكما نشرنا من قبل أن "قناة نايل دراما" قد تعاقدت على 10 مسلسلات متميزة دفعة واحدة؛ من أجل إمتاع المشاهد المصري بل والعربي على وجه العموم .

 

وتنشر "وشوشة" مواعيد عرض تلك المسلسلات خلال الشهر الفضيل بالكامل، أول هذه الأعمال هو مسلسل "حارة اليهود" الذي تقوم ببطولته الفنانة منة شلبي، ويتم عرضه يوميًا في تمام السابعة مساءً، ويُعاد في تمام الثانية بعد الظهر .

 

وثاني هذه المسلسلات هو "حواري بوخارست" الذي يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، ويعرض بشكل يومي في تمام الحادية عشرة مساءً .

 

وثالث هذه المسلسلات هو مسلسل "دنيا جديدة" من بطولة الفنان الكبير حسن يوسف، ويعرض في تمام السادسة مساءً .

 

أما المسلسل الرابع فهو "ظرف أسود" من بطولة الفنان عمرو يوسف، ويتم عرضه كل يوم فى تمام الواحدة صباحًا، ويعاد الساعة السادسة مساءً .

 

والمسلسل الخامس هو "أرض النعام" بطولة أحمد زاهر، ويعرض يوميًا في تمام الواحدة مساءً .

 

أما العمل الدرامى السادس، فهو "أوراق التوت" من بطولة الفنان محسن محي الدين، ويتم عرضه في تمام الخامسة مساءً .

 

والعمل السابع هو "حق ميت" من بطولة الفنان حسن الرداد، ويعرض هذا في تمام الخامسة، ويعاد في العاشرة مساءً .

 

والمسلسل الثامن هو "بين السرايات" ويقوم ببطولته الفنان باسم سمرة، ويعرض في تمام الرابعة، ويعاد في الحادية عشرة مساءً .

 

والمسلسل التاسع هو "الصعلوك" الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي، ويتم عرضه يوميًا في تمام الثالثة، ويعاد في تمام الثانية عشرة ظهرًا .

 

أما المسلسل العاشر والأخير، فهو "تحت السيطرة" من بطولة الفنانة نيللي كريم، ويتم عرضه بشكل يومي في تمام الثانية، وتتم الإعادة في تمام العاشرة مساءً .

 

وبهذه التوليفة المختلفة، تكون قناة نايل دراما قد قدمت وجبة مميزة من الفن الراقي المناسب لكل الأذواق ليكون المستفيد الأول هو المشاهد .

تم نسخ الرابط