رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منتجة "الكبير أوي": لا يوجد خلاف بيني وبين دنيا.. و"مكي" أجره يزيد كالموظف

صرحت "مها سليم"، منتجة مسلسل "الكببير أوي" عن عدم وجود أى خلاف بينها وبين الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، كما ردد الخبثاء بالوسط الفنى، بل تجمعهما علاقة طيبة خارج العمل، والدليل على ذلك ظهور "دنيا" كضيفة شرف فى الحلقات.


كما أكدت "مها" أنها لم تعتذر عن الدور لإنها تقتنع بموهبة "دنيا" وقدرتها وحقها فى أن يكون لها بطولة مسلسل خاص بها، وتتمنى لها النجاح فى مسلسلها الجديد "لهفة" الذي سيعرض فى الموسم الرمضانى المقبل.

 

وأشارت "مها" إلى وجود أحداث جديدة فى الجزء الخامس من مسلسل "الكبير أوى"، وخروج الأحداث من قرية المزريطة، ووجود شخصيات جديدة تُغير مجرى الأحداث مع التركيز على شخصية "جونى"، وتداخل مشاهد الأكشن مع الكوميدي.

 

وأكدت منتجة الكبير أوي أن أجر الفنان أحمد مكى يزيد فى كل جزء، قائلة: " مكى أجره بيزيد زى الموظف كل سنة عن اللى قبلها".                                                                                         

 

وراهنت "مها" على مسلسلها الجديد "يا أنا يا أنتي" مع فيفى عبده، سمية الخشاب، موشيده بنجاحمها معًا فى الحقيقة والسراب وكيد النسا، وعلقت قائلة: "إنها لم تتفق مع مخرج العمل الأول أحمد حمودة، ثم تولى المهمة المخرج ياسر زايد، وهذا الأمر عادٍ، وحدث قبل ذلك فى عمل البلطجى، ولا دخل لبطلة المسلسل فيه".

 

كما أكدت المنتجة مها سليم عدم وجود أى خلاف بينها وبين النجمة غادة عبد الرازق، ولكن حقيقة الأمر أن "غادة" مضت مع الشركة المنتجة لمسلسلها هذا العام، وتعاقدت هى مع النجمتين: فيفي عبده وسمية الخشاب، قائلة: "مينفعش اختلف مع ابن من أبنائى وهو مسلسل سبق الإصرار الذى جسدته "غادة" في رمضان  2012".