رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

حورية فرغلي تستكمل تصوير "ساحرة الجنوب" فى مصر

صرحت "رباب إبراهيم"، المستشار الإعلامي للنجمة "حورية فرغلي"، أنها في مصر وتستكمل تصوير المشاهد المتبقية لها من مسلسل "ساحرة الجنوب" بدءًا من الأسبوع المقبل حسب الاتفاق مع مخرج العمل.

 

وردًا على ما تناولته بعض الصحف حول مرضها، ونشر أخبار مغلوطة؛ تنفي "رباب إبراهيم" بشدة هذا الكلام، وأنه عار من الصحة، وأن حقيقة الأمر أن "حورية" أثناء تصوير العديد من المشاهد الخارجية لمسلسل "ساحرة الجنوب" بمنطقة "سقارة" تعرضت لكم كبير من الأتربة؛ مما أثر سلبًا على أنفها، وخصوصًا أنها تعانى من الحساسية فى الجيوب الأنفية منذ الصغر، وأثناء قضاء إجازتها المعتادة في " لندن " نصحها الأطباء بإجراء عملية جراحية بالأنف لمعالجة الأمر.

وأكدت أن "حورية" بصحة جيدة ، وأنه لا صحة للأنباء التى نشرت في بعض المواقع التي تفيد بتدهور حالتها الصحية.

 

 وأشارت "رباب" أن "حورية" أعلنت على صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك منتصف شهر مايو استياءها الشديد من كم الأخبار المغلوطة والحوارت المفبركة التى تم نشرها أثناء فترة وجودها في لندن.

 وفي سياق آخر، أعلنت إدارة قناة " أم بي سي مصر" الجهة المنتجة للعمل عن تأجيل عرض مسلسل "ساحرة الجنوب" بعد شهر رمضان؛ لانتهاء من تصوير باقي الحلقات، ومدة المسلسل 60 حلقة.

 "ساحرة الجنوب" من بطولة النجمة "حورية فرغلي"، والنجم "ياسر جلال"، الفنان القدير "صلاح عبدالله"، النجمة "سوسن بدر"، الفنان "أحمد فؤاد سليم"، وعضو فريق "واما" المطرب "أحمد فهمي" .

 مسلسل "ساحرة الجنوب" من تأليف "سماح الحريري"، وإخراج "أكرم فريد"، وتدور أحداث المسلسل حول ساحرة التى تجسد شخصيتها "حورية فرغلي" تقوم بإعمال الدجل والشعوذة؛ مما يسبب عديد من الصراعات بالمدينة التي تعيش بها .