رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالفيديو..إطلاق المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم "Batman v Superman: Dawn of Justice"

أطلقت شركة وارنر بروس بيكتشرز المقدمة الإعلانية الأولى لفيلم Batman v Superman: Dawn of Justice  الذي طال انتظاره، والذي يعتبر الجزء الثاني لفيلمMan of Steel  الأول لشخصيات أبطال رابطة العدالة الخاصة بشركة DC Comics، والذي حقق نجاحاً ضخماً في شباك التذاكر.

 

وفي أعقاب نجاح فيلم Man of Steel  في جميع أنحاء العالم، يجمع المخرج زاك سنايدر اثنين من أعظم الأبطال الخارقين في كل العصور لأول مرة على الشاشة الكبيرة، وهما باتمان وسوبرمان، وقد كان نجاح فيلم Man of Steel متمثلاً في أن أصبح الأضخم في شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم محققاً إيرادات بلغت 668 مليون دولار.

 

وسوف يضم فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice مجموعة متعددة من الأبطال الخارقين الذين ينتمون إلى عالم DC ليخلق بداية لأفلام مترابطة لهؤلاء الأبطال تضمWonder Woman ،Superman ،Batman ، Aquaman ،Green Lantern ،Shazam ،The Flash ،Cyborg وSuicide Squad.

 

ويشارك في بطولة Batman v Superman: Dawn of Justice  كل من هنري كافيل في دور كلارك كينت (سوبرمان)، بن أفليك في دور بروس واين (باتمان)، جال جادوت في دور ديانا برنس (وندر ومان)، جيسون موموا في دور آرثر كاري (أكوامان)، آمي أدامز في دور لويس لين، لورانس فيشبورن في دور بيري وايت، جيسي آيزينبيرج في دور ليكس لوثر، ديان لين في دور مارثا كينت وجيريمي آيرونز في دور الفريد.

 

 فيلم Batman v Superman: Dawn of Justice سوف يتم إطلاقه في دور العرض المصرية العام المقبل من خلال شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي والوكيل الرسمي سينمائياً لشركة وارنر بروس بيكتشرز الأميركية في مصر.