رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الاعلامييون يفتحون النار : "أسامة هيكل المتهم الاول فى تدمير مدينة الإنتاج الإعلامى"

تعرضت القنوات الفضائية مساء يوم الأثنين السابق لكارثة لم تحدث في تاريخ مدينة الأنتاج الأعلامي من قبل ، حيث أسودت الشاشات و توقف البث أكثر من مرة علي النايل سات ، بعد التعرض لقطع الأرسال بسبب أنقطاع التيار الكهربائي ، الذي يقوم بتغذية مدينة الأنتاج الأعلامي باكملها مما تسبب في غضب الأعلاميين ، ونقدهم لـ"أسامة هيكل" رئيس مجلس أدارة مدينة الأنتاج الأعلامي ، و ترديد جميع الأعلامين حول كيفية حدوث هذا الأمر ، وكيف لم يتم تامين البث خلال فترات الطوارئ ، سواء كانت فنية أو أرهابية .

 خالد صلاح :

أدان صلاح، عدم قدرة الدولة على التعامل مع مشكلة انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة الإنتاج الإعلامي، قائلًا "شكلنا إية قدام العالم، فهذه فضيحة في حق الإعلام المصري فالمدينة بتغرق في شبر مية".  

ورد هيكل : "مليش دعوة بشكلنا قدام العالم، وأبراج الكهرباء مستهدفة ولو كانوا قدروا يخترقوا مدينة الانتاج كانوا اخترقوا الأستوديوهات وما حدث تبعيات لتفجيرات أمس".  

وعقب صلاح، "كل ما أريده هو أسباب الخطأ والعمل على تداركه بأسرع وقت، لأن مدينة الإنتاج الإعلامي تعتبر أمني قومي لمصر .  


لميس الحديدى :


و قالت أيضاً الحديدي” أن مايحدث هو فشل لمؤسسات الدولة و من ضمنها مدينة الانتاج و اسامة هيكل رئيس المدينة، مضيفة: “حاربنا الإخوان من هذا المنبر ولم نخف، ولكن مايقلق هو الفشل ونقص المعلومات، إن لم ننتفض لمواجهة هذه المعركة، سيلاحق الدولة الفشل، وليس الإخوان، من خلال فشل الموظفين الذين يبيعون أنفسهم سواء موظفي وزارة الكهرباء وغيرها .


 جابر القرموطى :


اما جابر فقد قال خلال برنامجه موجهاً خطابه لهيكل "يا سيد أسامة لا تسمع كلام أحد هات اللي واقفين على البوابات، اللي واقف على بوابة 2 كل اللي معه شمسية وورقة وقلم، واللي بيأمن وبيفتش العربيات ماسك مراية زي بتاعت المزين، احنا أكتر ناس بتتواكل على ربنا". 


 وتابع "شوف التفتيش، اللي بيفتش كأنه بيدور على كيس لب، ليس مع المفتش أي إمكانيات، لو العربية فيها قنبلة ايه التصرف، اختراق مدينة الانتاج الإعلامي سهل جدا " .


 مصطفى شردى


 كما أبدى الأعلامي شردي أستياءه الشديد من الارهاب علي مدينة الانتاج الاعلامي عبر برنامجه " 90 دقيقة "علي قناة " المحور " . و أضاف أيضاً أن هناك لوم علي المسئولين بالمدينة و يجب التحقيق في ذلك الامر .