رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

" فرعون " يُقدم صفات رجل الحمل


 

هو برج قصير في طالعه .

 

كوكبه : المريخ

 

معدنه : الحديد

 

يومه : الثلاثاء

 

حجرة الكريم : الزمرد الأخضر ، والياقوت الأبيض

 

لونه المفضل : الأحمر

 

رقمه : 8

 

طبعه : ناري

 

شهور سعده : " مارس - أبريل - أغسطس – أكتوبر "

كل هذة الصفات يمتلكها صاحب برج " الحمل " .

 

من أهم صفات رجل الحمل :

 

أهم شيء في حياة الرجل الحمل ، هو عمله وكل شيء يأتي بعد ذلك ، فهو يمكن أن يُهمل كل شيء ، " بيته و زوجته " ، وحتى صحته من أجل أن ينجح في عمله.

 

كما أن رجل الحمل طموحاً جداً ، إلى أبعد الحدود ، ولديه إصراراً غريباً على الوصول إلى أهدافه ، فتراه إذا أخفق في عمل شيء فهو لا يسلم ولا يتركه ، ولكنه يعيد التفكير بطريقه جديدة ، وذلك لأنه مبتكر ، وصاحب خيالاً خصباً ودقيقاً في تفكيره .

 

لا يقبل بالفشل ، ولذلك لابد وأن ينجح في كل عمل يقوم به ، وإن أخفق فيه مرة ، يحول مراراً ، وتكراراً ، حتى يتغلب عليه ، بصفته عنيداً وصلباً.

 

رجل الحمل ، سريع في التفكير والتنفيذ ، وهذا ما يميزه عن غيره من الأبراج الأخرى ، فلا وقت عنده للكلام الكثير دون جدوى ، ولكنه يُكثر الكلام عن نجاحاته وإنجازاته.

 

عندما يفكر في الزواج ، لا يفكر بسطحيه ، ولكنه يبحث عن زوجة ذات طبيعة خاصة ,

 

 رجل هذا البرج سرعان ما يتحول ، من حال إلى حال ، فلحظة تجده سعيداً ، ولحظه أخرى تجده في قمة غضبه ، فبسرعة يثور ويغضب ، ويسامح ، ويرضى بسهولة .

 

 

ونظراً لأن اهتمامه الأول هو العمل , لذلك تأتي المرأة  في المرتبة الثانية ، وهو يحب أن تكون المرأة في خلفه ، وليس أمامه أي تدفعه إلى النجاح ، وتنقاد لا لتقوده , وأن تكون على قدر كبير من تحمل المسئولية في المنزل ، وأن تكون متفهمة لشخصيته ، فلا تناقشه في أرائه أوتراجعه في القرارات ، التي يتخذها ، ولكن يحب أن تمدح دائماً نجاحاته ، وأفكاره ، ومميزاته ، حتى تشعره بأنه القائد الوحيد ، والرجل الوحيد في هذه الدنيا ، فهذا الأمر يمتعه كثيراً ويجعل زواجه ناجحاً وبيته سعيداً.

 

 ورجل الحمل يعشق الإثارة في الحب ، فهو متقلب في مشاعره ، فتجده قوي المشاعر ، ووقت أخر تجده بارد في مشاعره تجاه من يحب , وهو رجل يملك كل الأسلحة في التعبير عن ما بداخله , و يميل بل يعشق حياة العزوبية ، فهو يجد سعادته في ذلك ، لأنه يفضل الحياة العملية عن العائلية والاستقرار , أما إذا وقع في الحب فهو لا يحب المرأة القوية , المتمسكة بالتقاليد, القائدة , ولكنه ينجذب إلى المرأة الضعيفة الأنيقة والبسيطة .

 

رجل الحمل بارع في إرضاء محبوبتة ، بالعطف والحنان ، عن طريق كلامه الحنون, ولذلك إياكِ أن تكوني إمرأة سلبية وخجولة فهو يميل إلى المرأة النشيطة والقادرة على تحمل المسئولية.