رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. تعرّف على ما فاتك فى الحلقة الثانية من "الرقص مع النجوم"


انتهت منذ قليل الحلقة الثانية من الموسم الثالث لبرنامج "الرقص مع النجوم" و الذى يعرض حصرياً على قناة "النهار" داخل مصر .

و افتتح الثنائى رين أشقر و مايك بولاديان الاستعراضات برقصة سامبا مميزة على انغام اغنية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب " صبرى قليل " ليحصلوا على 22 نقطة .

بينما نجح أنطوني توما وصديقه طفولته وشريكته في الرقص كلويه حوراني في ادهاش لجنة التحكيم بعد اداء رائع و اعطت لجنه التحكيم 32 نقطة في تقييمها للثنائى .

اما ملكة جمال امريكا السابقة ريما فقيه فقررت ان تتحول لباليرينا من اجل عيون لقب " رقص النجوم " حيث قدمت رقصة سامبا بالاشتراك مع شريكها رائد مراد و لكن دون فائدة لتحصل على 22 نقطة في نهاية الامر .

و فشل محمد عطية بالاشتراك مع الراقصة  رولا عبد الملك من تحسين مركزهم بعد اداء مخيب للامال خلال الاسبوع الماضى الا انهم واجهوا انتقادات حادة من لجنه التحكيم لعدم اقتناعهم بالاداء باستثناء عضوة لجنة التحكيم ريما سماحة و التى اشادت أدائهم ليحصلوا على 24 نقطة فقط .

لم يتغير الحال كثيرا بالنسبة لمحمد حامد و شريكته الفنانة جاين قنصل حيث حصلوا على 18 قطة للاسبوع الثانى على التوالى .

و ادهش الممثل غابرييل يمين جميع الحاضرين برقصة مميزة مع شريكته كاريل ورديني بالرغم من وزنه وسنّه حيث حصل على 27 نقطة بعد اداء مميز للثنائى .

اما الثنائى وصيف ملك جمال لبنان جان بول بيطار  وشريكته ساندرا عباس الفالز فقد فشلوا في الحفاظ على مستواهم الذى ظهروا عليه الاسبوع الماضى حيث حصلوا على 18 نقطة بعد اداء ضعيف للغاية نالوا به انتقاد لجنة التحكيم .

و في استعراض خاص قدمت الممثلة كارمن لبّس وشريكها أسادورأوريدجيان رقصة سامبا جديدة على مسرح " رقص النجوم " و لكن هذه المرة لم تلق تلك الرقصة تقدير لجنة التحكيم و هو ما عللته كارمن بعدم تمكنها من التدريب الجيد قبل العرض بسبب العاصفة الثلجية التى ضربت العاصمة اللبنانية بيروت.

و اشادت لجنة تحكيم برنامج " رقص النجوم " باداء الثنائى روني فهد لاعب كرة السلّة المحترف و شريكته ساندرا إيليا حيث أكدت اللجنة على ان اداء رونى ممتع للغاية و خلق من اجل الرقص .

تم نسخ الرابط