رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. الأهلى يتعادل مع الزمالك 1/1 في "قمة الكفاح"

تعادل الزمالك أمام الأهلي بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري. تقدم الزمالك بهدف عن طريق أيمن حفني في الدقيقة 30، وتعادل وليد سليمان للأهلي بهدف في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الزمالك إلى 41 نقطة في صدارة الدوري، ورفع الأهلي رصيده عند النقطة 33 في المركز الثالث. شهدت الدقائق الأولي من عمر الشوط الأول حذرا كبيرا من جانب الفريقين، وان كان الأهلي فرض سيطرة ميدانية على وسط الملعب في الخمس دقائق الأولي.

 وحصل أحمد عيد عبد الملك على الإنذار الأول في اللقاء، بعد تدخله على تريزجيه لاعب الأهلي، وسط اعتراض من جانب عبد الملك. وقام وليد سليمان بالتفوه بلفظ خارج ضد حماده طلبة لاعب الزمالك، بعد تدخله بشكل عنيف عليه.

 وحصل حسام عاشور على انذار لتدخله على ايمن حفني لاعب الزمالك من الخلف. وتشهد الدقيقة 15 هجمة خطيرة للأهلي عن طريق وليد سليمان الذي يسدد كرة صاروخية ترتطم بالعارضة وتنقذ هدف محقق للفريق الأحمر.

بعدها ينجح الزمالك في إحراز الهدف الأول له عن طريق ايمن حفني في الدقيقة 31، من عرضية رائعة تسكن شباك مسعد عوض حارس الأهلي. جاء رد الأهلي سريعا على هدف الزمالك، ليتمكن المارد الأحمر من إحراز هدف التعادل عن طريق وليد سليمان في الدقيقة 35 من عرضية رائعة يسددها حاوي الأهلي برأسه تسكن شباك حارس الزمالك. ويقوم محمد صلاح المدير الفني للزمالك بإجراء تغيير بنزول باسم مرسي بدلا من أحمد علي، لتنشيط الجبهة الهجومية.

 وينحصر اللعب بين الفريقين في وسط الملعب، وان كانت السيطرة للفريق الأحمر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. وفي الشوط الثاني يتعرض وليد سليمان لاعب الأهلي، لإصابة ليخرج من المباراة، بعد مرور 65 دقيقة، نتيجة الإصابة، وينزل بدلا منه أحمد عبد الظاهر.

وحاول الأهلي فرض سيطرته على وسط الملعب من اجل إحراز هدف ثان، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب الفريق الأبيض. ولم تفلح التغييرات التي أجراها الجهازان الفنيان للزمالك والأهلي في تغيير النتيجة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.