رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كواليس " الحرب الباردة" بين نجوم الاهلى والزمالك ..متعب يعلنها : هانكسب ..والشناوى يرد : "محدش قدنا".. وصلاح وجاريدو فى "ورطة"

ساعات قليلة تفصلنا عن لقاء القمة المنتظر، بين الأهلى والزمالك فى الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى، والمقرر له يوم الخميس المقبل.

 يتمتع الفريق الأبيض بحالة معنوية مرتفعة ، بعد النتائج الذى حققها فى الفترة الأخيرة تمكن من خلالها فى احتلال صدارة جدول الدورى برصيد 40 نقطة وبفارق 11 نقطة ، عن غريمه التقليدى الأهلى ، الذى يحتل المركز الرابع برصيد 29 نقطة ويتمسك الفريق الاحمر بـ "علو كعبه" على الابيض فى السنوات الاخيرة "وشوشة" تزور معسكر الفريقين لتكشف كواليس الحرب الباردة بين القطبين .

ثقة لاعبى الزمالك

 يتمتع لاعبى الزمالك بثقة من الفوز على الأهلى فى لقاء القمة،
 حيث أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك أن فريقه أجهز فنيا من الأحمر خلال الفتره الحاليه ، وأنه على ثقه بفوز الفريق الأبيض فى مباراة القمة القادمه بين قطبى الكرة المصرية، مشيراً إلى أن فريقه قادر على تحقيق بطولة الدورى هذا الموسم بما يمتلكه من لاعبين أصحاب خبرات ، ومن أفضل اللاعبين المتواجدين فى الدورى المصرى فى الوقت الحالى ، مؤكداً أن مباراة القمة لها حسابات خاصة، ولكن لاعبى الزمالك أكثر تصميما فى الفوز للدفاع عن فارق النقاط بين الفريق الأبيض ، وباقى فرق الدورى ، وأن تركيز اللاعبين ينصب فقط على الفوز بهذه المباراة لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

 ولم يستقر بعد محمد صلاح المدير الفنى للزمالك على التشكيل النهائى الذى سيخوض به المباراة . بينما شدد على جبر مدافع الزمالك، أن فريقه على أتم الاستعداد لقمة الدورى العام، قائلاً: “مواجهة المارد الأحمر لا تختلف عن أى مباراة فى الدورى والأهم حصد الثلاث نقاط”، مضيفاً أن عدم التوتر والضغط على اللاعبين سيكون طريق أولاد ميت عقبة لتحقيق الفوز على الأهلى، معرباً عن أمنيته فى السماح للجماهير بحضور مباراة القمة، لعودة الروح للكرة من جديد.

 فيما أكد أحمد الشناوى، حارس مرمى الأبيض، على ثقته الكبيرة فى زملائه بالفوز على الأهلى فى مباراة القمة، وأن المباراة مثلها مثل بقية مباريات الدورى من حيث الأهمية، موضحا أن فريقه سيخوض المباراة بهدف تحقيق الثلاث نقاط وتعزيز الصدارة بالدورى.

“مصالحة الجماهير” شعار لاعبى الأهلى

 يرى لاعبو الأهلى أن لقاء القمة فرصة كبيرة لمصالحة الجماهير الحمراء، بعد النتائج المذبذبة للفريق خلال الفترة الماضية فى الدورى، حيث أكد محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب الفريق، أنه يسعى مع زملائه إلى مصالحة جمهور الأهلى خلال مباراة القمة، من خلال تحقيق الفوز وإسعادهم، بعد النتائج المذبذبة للفريق فى الفترة الأخيرة، والتى كان آخرها التعادل أمام بتروجت والذى ساهمت فى احتلاله المركز الرابع بجدول الدورى، مشيرا إلى أن الأهلى قادر على المنافسة على الدورى بقوة من خلال الإمكانيات الكبيرة بلاعبى الفريق، موضحاً أن فريقه قد خسر مباريات فقط ، ولم يخسر بطولات.

وتوقع عماد متعب مهاجم الاهلى ومنتخب مصر فوز ناديه فى مباراة القمة المرتقبة أمام الزمالك وكتب متعب عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : " تفائلوا بالخير تجدوه إن شاء الله هنكسب " وحرص متعب على نشر فيديو يجمع كل أهدافه فى مرمى نادى الزمالك .

بينما أكد حسام عاشور لاعب وسط الفريق، أن روح الفانلة الحمراء تظهر فى وقت الشدائد، مشيراً إلى أن هزيمة مباراة لا تعنى خسارة بطولة الدورى، موضحا أن لاعبى الأهلى مصممين على مصالحة الجماهير من خلال الفوز على الزمالك وتقليل فارق النقاط بين الفريقين فى بطولة الدورى.

وقال عمرو جمال مهاجم الأهلى والذى أجرى مؤخرا عملية الرباط الصليبى، أنه كان يرغب فى خوض مباراة فريقه أمام الزمالك، مشيرا إلى أن مباراة القمة يكون لها مذاقا خاصا، مضيفا أنه يثق بشكل كبير فى زملائه بالفريق خلال مباراة القمة لتحقيق الفوز، وتعويض غياب المصابين.
ويدرس جاريدو المدير الفنى للأهلى الخروج من مطب النتائج المتراجعة بإجراء تعديلات واسعة على تشكيل الاحمر .