رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

وائل نور يروي حكايته مع "العظماء": أمينة رزق نافستني.. وفريد شوقي كان حزينا

كشف الفنان وائل نور عن مواقف حدثت له مع عظماء الفن المصري الذي قدم معهم العديد من الأعمال الفنية.

 وقال وائل نور في تصريح خاص لـ "وشوشة": قدمت العديد من الأعمال مع عظماء الفن المصري وحدثت بيننا عدة مواقف لازلت أتذكرها حتى الآن، لعل أولها كان مع الفنان العظيم فريد شوقي عندما دخلت عليه مكتبه مرة وكان حزينا فأردت أن أخرجه عن سكوته فسألته قائلا "مالك يا ملك .. في حاجة؟" فقال لي "يا سيدي هيكرموني" فأجبته "وفيها ايه يا ملك لما يكرموك؟" فسارع بالرد "أنا عاوز جايزة.. تكريم ايه ده!!"..

وتابع "وائل": لم يكن الفنان "فريد شوقي" حريصا على الجوائز فقد كان مكتبه ملئ بالجوائز المختلفة لكنه كان لا يهتم كثيرا بالتكريم.

 وأضاف: حدث موقف آخر مع الفنانة العظيمة أمينة رزق عندما كنت أصور مشهد معها وكان من إخراج تيسير عبود، وبعد أن انتهينا من المشهد طلبت من الأستاذ تيسير أن يعيد المشهد قائلة له "عاوزه أعيد المشهد" فرد عليها "ليه عاوزه تعيدي المشهد؟.. المشهد حلو" فأجابته "الواد وائل مثل المشهد أحسن وأنا عاوزه أعيده"، وبالفعل تم إعادة تصوير المشهد من جديد، وفاجأتني الفنانة العظيمة بموقفها هذا الذي أعتز به حتى الآن لأنها كانت تُصر على تقديم الأفضل دائما.

 وأشار "وائل" إلى أن هذا الموقف وغيره من المواقف علمته الكثير لأن الفنان الحقيقي لابد أن يداوم على التعلم وتنمية موهبته الفنية حتى آخر لحظة، لافتا إلى أنه سعيد للعمل مع عظماء الفن في مصر والجيل الجميل الذي خرج أجيالا.