رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

زوج كيارا أدڤاني يشجعها على إدمان هذا الشيء!

نجوم بوليوود الزوجين
نجوم بوليوود الزوجين سيدهارث مالهوترا و كيارا أدڤاني

كشفت الفنانة الهندية الشهيرة كيارا أدڤاني عن أسباب عشقها لرياضة التنس إلى حد الجنون وأنها لم تكن مهتمة بهذه الرياضة على الإطلاق حتى جعلها زوجها الفنان سيدهارث مالهوترا في غاية الإعجاب بهذه الرياضة.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية قالت نجمة بوليوود كيارا أدڤاني: زوجي سيدهارث مالهوترا هو من جعلني أعشق رياضة التنس إلى حد الجنون، لذلك أخبرني زوجي أننا قادمون إلى مبارة نهائي التنس في ويمبليدون لمشاهدة المباراة، وقال إن علينا أن نفعل ذلك لأنها تجربة العمر، وكنتُ أنا جديدة في هذه الرياضة، ولكن بعد وصولي إلى مباراة نهائي التنس في إستاد إنجلترا بدأت أعشق هذه الرياضة، أنا مهتمة ومتحمسة حديثًا بها لذلك شكرًا لزوجي سيدهارث مالهوترا.

الجدير بالذكر أنه تزوج كلاً من نجوم بوليوود كيارا أدڤاني و سيدهارث مالهوترا في العام الماضي بعد مواعدة غرامية حميمة دامت لـ 6 سنوات، ولكن لم يُنجبا كيارا وسيدهارث أية أطفال حتى الآن.

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني تصور حالياً الفنانة كيارا أدڤاني فيلم Don 3 مع الفنان رانڤير سينج ومن المقرر عرضه قريباً بالسينمات في أواخر هذا العام.

أما عن زوجها الفنان سيدهارث مالهوترا يصور حالياً فيلم الإثارة Aankhen 2 مع النجم الهندي المخضرم أميتاب باتشان، ومن المقرر الكشف عن موعد عرض الفيلم قريباً بالسينمات.
 

تم نسخ الرابط