رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد سجنه بتهمة العنف الجنسي.. ماذا قالت ميجان جود عن صديقها چوناثان ماچورز؟!

 چوناثان ماچورز و
چوناثان ماچورز و ميجان جود

كشفت الممثلة العالمية ميجان جود عن أنها ليست نادمة على علاقتها الحميمة بالممثل الأمريكي چوناثان ماچورز على الرغم من تواجده بالسجن لقضاء مدة عقوبته لقيامه بالاعتداء والعنف الجنسي لصديقته السابقة في منزله.

وبحسب وسائل إعلام عالمية قالت الفنانة ميجان جود الصديقة الحميمة الحالية لـ چوناثان ماچورز: لقد نصحني كل صديق أن أقطع علاقتي الحميمة بـ چوناثان ماچورز بسبب قيامه بالعنف الجنسي لصديقته السابقة ولكن  هناك شيء واحد أعرفه هو أنني أستطيع دائمًا النظر إلى نفسي في المرآة عندما أثق بروحي، وعندما أثق بالله، وعندما أسأل الله، لذلك أستمتعت إلى قلبي فقط وقررت مواعدته غرامياً لأنه يعجبني ولستُ نادمة على ذلك.

وأضافت ميجان جود: الدعم النفسي والعاطفي والمعنوي الذي تمكنا من تقديمه لبعضنا البعض أنا و چوناثان ماچورز والمحادثات الصادقة، والحب والإحترام، والرعاية والتفكير فقط كان رائعًا حقًا هذا ما سيجعله يخرج من محنته ويُصبح شخص أفضل وهذا ما سيجعلنا نُكمل حياتنا معاً.

الجدير بالذكر أن الفنانة ميجان جود بدأت العام الماضي المواعدة الغرامية الحميمة للفنان چوناثان ماچورز أثناء تواجده في السجن لقضاء مدة عقوبته بتهمة الإعتداء والعنف الجنسي على صديقته السابقة، ولكن تعرفت عليه ميجان في السجن ودعمته كثيراً ومازالوا مستمران في علاقتهما.

حُكم على الممثل العالمي چوناثان ماچورز في شهر إبريل الماضي 2024 بالسجن لمدة عام بعد قيامه بالعنف الجنسي والضرب المُبرح لصديقته السابقة ومضايقتها أثناء ممارستهم للعلاقة الجنسية بحسب قولها في الدعوى القضائية التي رفعتها ضده، ووفقًا لقاضي مانهاتن الذي ترأس المحاكمة التي أستمرت أسبوعين، يجب على الفنان چوناثان ماچورز قضاء ما لا يقل عن 52 أسبوعًا في سجن مدينة لوس أنچلوس بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعلى الرغم من ذلك تعاقد الممثل العالمي چوناثان ماچورز لبطولة فيلم Merciless وحتى الآن من غير الواضح كيف سيلتزم بتصوير الفيلم ألا أنه أكد مخرج الفيلم  مارتن ڤيلينوڤ أنه و ماچورز سيصوران الفيلم قريباً.

يُشار إلى أن الفنانة العالمية ميجان جود تصور حالياً فيلم الإثارة Tyler Perry's Divorce in the Black الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات، كما أشتهرت ميجان بشخصياتها في العديد من الأفلام العالمية المميزة مثل Shazam! Fury of the Gods و Day Shift و Monster Hunter و If Not Now, When، وغيرهم.

أما عن صديقها الحميم الممثل الأمريكي چوناثان ماچورز كان آخر أعماله فيلم Creed III ومسلسل Loki الذين تم إصدارهم العام الماضي 2023، ونجحوا نجاحاً جماهيرياً ساحقاً على مستوى العالم، ليتم فجاة رفع دعوى قضائية من قبل الصديقة الحميمة السابقة لـ  چوناثان ماچورز التي افادت فيها قيامه بالعنف الجنسي معها ويتم ثبوت الواقعة ويُحكم عليه بالسجن لمدة 52 أسبوعاً، ومازال  چوناثان يُقضي فترة العقوبة حالياً في السجن.
 

تم نسخ الرابط