رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سكاريت چوهانسون وتشانينج تاتوم يُسافران إلى نيويورك.. اعرف السبب

تشانينج تاتوم و سكاريت
تشانينج تاتوم و سكاريت چوهانسون

سافر كلاً من نجوم هوليوود المشاهير سكاريت چوهانسون و تشانينج تاتوم معاً إلى ولاية نيويورك الأمريكية لحضور العرض الخاص لفيلمهما الجديد Fly Me to the Moon، وذلك للترويج له وتشجيع الجماهير للذهاب إلى السينما لمشاهدته في يوم 11 يوليو 2024.

وبحسب الصور التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية وصل كلاً من الفنانين سكاريت چوهانسون و تشانينج تاتوم إلى مسرح AMC Lincoln Square في ولاية نيويورك الأمريكية وساروا معاً على السجادة الحمراء لحضور العرض الخاص لفيلمهما المنتظر عرضه Fly Me to the Moon، وارتدت سكارليت في الحدث إطلالة أنيقة عبارة عن سترة وتنورة طويلة كاروهات كلاهما باللون الكريمي بيچ، بينما إرتدى الفنان تشانينج تاتوم بدلة رجالي بها خطوط لونها أزرق غامق اللون، ليبدو كلاهما في غاية الرقي.

وكان من بين الحاضرين في العرض الخاص لفيلم  Fly Me to the Moon أيضًا النجوم المشاركون في الفيلم مثل چيم راش، آنا جارسيا، دونالد إليز واتكينز، نوح روبينز، بالإضافة إلى المخرج جريج بيرلانتي مع زوجته روبي روجرز وأطفالهما الذين إرتدوا جميعهم إطلالات كلاسيكية تجمع بين البدل الرجالية والفساتين.

يُشار إلى أنه تدور قصة فيلم  Fly Me to the Moon في إطار من الكوميديا والرومانسية حول باحثة في وكالة ناسا الفضائية بحقبة الستينات من القرن الماضي تتخذ قراراً عاجلاً بالصعود إلى الفضاء لتجربة معينة ولكن لا يوافق البيت الأبيض عليها، لذلك تتحداهم الباحثة وتصعد إلى القمر لإجراء التجربة التي أرادت تحقيقها، ثم تتوالى الأحداث.

ويكون فيلم Fly Me to the Moon بطولة كلاً من الفنانين تشانينج تاتوم، سكارليت چوهانسون، وودي هارلسون، چيم راش، راي رومانو، كولين ووديل، من تأليف كلاً من كينان فلاين و روز جيلروي و بيل كريستين، وإخراج جريج برلانتي.
 

تم نسخ الرابط