رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ڤارون دهاوان ضابط شرطة فى Baby John

ڤارون دهاوان
ڤارون دهاوان

أعلن رسمياً الممثل الهندي الشهير ڤارون دهاوان عن موعد إصدار فيلمه البوليوودي القادم Baby John الذي سيُجسد ڤارون فيه شخصية ضابط شرطة يحاول حماية عائلته من كائنات غريبة، حيثُ من المقرر طرح الفيلم المذكور بالسينمات في 25 ديسمبر 2024 للحاق بموسم أعياد الميلاد المجيد الكريسماس.

وبحسب الصفحة الرسمية لنجم بوليوود ڤارون دهاوان على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شارك ڤارون صورة أفيش فيلمه الجديد Baby John، مؤكداً على جماهيره عرضه بالسينمات قائلاً: عيد الميلاد المجيد هذا العام أصبح أكثر مرحًا، إستعدوا لإصدار فيلمي Baby John في 25 ديسمبر 2024.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليوودي المنتظر Baby John سيكون بطولة الفنانين ڤارون دهاوان، واميكا جابي، پانكاچ تريپاتي، كريتهي سوريش، سانيا مالهوترا، چاكي شروف، شيبا شادها، من تأليف كلاً من سوميت أرورا و كاليس، وإخراج كاليس.

تدور قصة فيلم Baby John في إطار من الحركة والدراما حول ضابط شرطة يتحول ويسافر إلى مكان مختلف من أجل حماية عائلته من كائنات غريبة، حيثُ يتورط مع كائنات غريبة تهاجمه هو وعائلته، ثم تتوالى الأحداث.

يُشار إلى أنه  كان آخر أعمال الفنان الهندي ڤارون دهاوان فيلم Bawaal الذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى الجماهير، ويصور ڤارون حالياً فيلم الإثارة البوليوودي Sanki مع الفنانة پارينيتي تشوپرا إلى جانب إنتظار عرض فيلمه الجديد Baby John بالسينمات في أواخر هذا العام.

 

تم نسخ الرابط