رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

زوج مارجوت روبي يُفجر مفاجآت عن علاقتهما!

مارجوت روبي و زوجها
مارجوت روبي و زوجها

كشف المنتج العالمي الشهير توم أكيرلي زوج نجمة هوليوود مارجوت روبي، حقيقة علاقته بزوجته  في المنزل بمفردهما، مؤكداً أنه و مارجوت يتشاجران كثيراً وعلى الرغم من ذلك يحظيان بوقتٍ ممتع مع بعضهما البعض.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية وصف توم أكيرلي زوج الفنانة مارجوت روبي أن الطريقة التي وجد بها التعامل مع زوجته هي الإتزان بين العمل في الفن والحياة العائلية في المنزل، وقال توم أكيرلي: ليس لدينا زر تشغيل، أو إيقاف لقد أصبح كل شيء شيئًا واحدًا، في العمل نعمل معاً وفي المنزل نعيش معاً، نتشاجر كثيراً ولكن نستمتع مع بعضنا البعض.

واختتم توم أكيرلي حديثه قائلاً: أتشاجر مع زوجتي مارجوت روبي بسبب اختلاف ثقافتنا هي من أستراليا، وتجبرني أن أشعر أنني أسترالي وفي الوقت نفسه، فهو من بريطانيا وهذا يجعل مارجوت تشعر أنها بريطانية وهذا الأمر يبدو معقداً في بعض الأحيان، ولكن وعلى الرغم من إحترامنا المشترك لثقافاتنا إننا نقاتل حول أي بلد من بلدنا الأفضل، ولكن في نهاية المطاف نحب ثقافة بلد كل واحد مننا ونتفق أخيراً، وهذا سر إستمرارنا معاً حتى الآن.

الجدير بالذكر أنه تزوج المنتج البريطاني الشهير توم أكيرلي من الممثلة العالمية مارجوت روبي في عام 2016 بعد مواعدة غرامية حميمة دامت لعامين متواصلين.

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة مارجوت روبي فيلم Barbie الذي نجح نجاحاً ساحقاً في إيرادات شباك التذاكر على مستوى العالم، وتصور مارجوت روبي حالياً فيلم الدراما A Big Bold Beautiful Journey الذي من المقرر عرضه قريباً في السينمات بأواخر العام الحالي.

تم نسخ الرابط