رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نينا دوبريڤ تخضع لجلسات العلاج الطبيعي

نينا دوبريڤ
نينا دوبريڤ

ذهبت الفنانة العالمية نينا دوبريڤ إلى أحدى مراكز العلاج الطبيعي في حي سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وذلك لكي تحضر نينا جلسة علاج طبيعي لأقدامها هناك بعد تعرض قدميها للكسر المُبرح وخضوعها لعملية جراحية خطيرة في قدميها أيضاً.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية للممثلة العالمية نينا دوبريڤ كانت نينا ترتدي ملابس كاچوال عبارة عن سويت شيرت رمادي اللون وشورت قصير أسود وحذاء رياضي أبيض اللون، وكانت نينا تستند على عكازين وتلصق رباط ضاغط على قدمها اليسرى لكي تتعافى.

 

الجدير بالذكر أنه خضعت الفنانة العالمية نينا دوبريڤ، لجراحة عاجلة في بعض الأماكن من جسدها نتيجة تعرضها للكسر بعد نجاتها من حادث مروع بسبب قيادتها الدراجة الأسابيع الماضية، لذلك شاركت نينا دوبريڤ جماهيرها ومتابعيها تطورات حالتها الصحية في غرفة العمليات وخضوعها للجراحة بعد كسر قدميها وأن حالتها تدهور للأسوأ، وحالياً تخضع لجلسات العلاج الطبيعي لكي تستطيع المشي مجدداً.

 

يُشار إلى أن كان آخر أعمال  الفنانة العالمية نينا دوبريڤ فيلم The Bricklayer الذي نجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، بالإضافة إلى أن نينا دوبريڤ أشتهرت من خلال مسلسل The Vampire Diaries الذي نال شهرة عالمية واسعة.

تم نسخ الرابط