رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مدرب الزمالك يطلب تقريرا عن حالة المصابين قبل موقعة المصري‎

مدرب الزمالك
مدرب الزمالك

حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مطالبة الجهاز الطبي بتجهيز تقرير عن حالة اللاعبين المصابين قبل مباراة المصري المقبلة في مسابقة الدوري المصري المقبلة في الدوري.

وتضم قائمة المصابين كلاً من محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد عاطف والتونسي سيف الجزيري، للوقوف على حالة اللاعبين.

ويستأنف اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً للقاء المصري المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر له غداً الاثنين في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الفريق الأبيض تدريبه على ملعب النادي، بعدما حصل اللاعبون على راحة بالأمس، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق التي ستسافر إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب استعداداً للقاء المرتقب.

وكان الجهاز الفني للفريق منح اللاعبين راحة بالأمس بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط